أخبارNews & Politics

اللجنة الشعبية رهط تدعو للمشاركة في وقفة احتجاجية غدا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اللجنة الشعبية رهط تدعو للمشاركة في وقفة احتجاجية غدا السبت تنديدا بالعنف والجريمة


وصل الى موقع كل العرب البيان التالي:" تدعوكم اللجنة الشعبية رهط للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية وذلك يوم غد السبت الموافق 09.01.20 الساعه 15:30 قبالة المركز الجماهيري، تنديدا بعمليات القتل والعنف المستشري في مجتمعنا العربي".

اضاف البيان:" وذلك استمرارا لفعاليات لجنة المتابعة العليا في البلاد والتي نددت بحوادث القتل والتسيب العارم من قبل الشرطة وعدم كبح جناح العنف بعد انتشار السلاح غير المرخص والذي يحصد العديد من الارواح في المجتمع العربي وعليه دعت لجنة المتابعة الى الوقفات الاحتجاجية ضد العنف والتعاون الاجتماعي وتوحيد الصف ضد العنف".

تابع البيان:" كما ندعوكم للمشاركة في الزيارة التضامنية لعائلة الهزيل يوم غد السبت الموافق 09.01.20 الساعة 16:15 وذلك بعد ان قامت سلطة توطين البدو برفقة الشرطة في مطلع الاسبوع المنصرم بتحريث وتخريب اراضي عائلة الهزيل مع العلم ان عائلة الهزيل لها ملكية في هذه الاراضي منذ مئات السنين.

اختتم البيان:" اهلنا الكرام في مدينة رهط نهيب بكم جميعا بالمشاركة في الوقفة ضد القتل وسفك الدم البشرية التي حرم الله قتلها والعنف الذي يستهدف الجميع ويبعث الخوف والرعب عند الجميع. وكذلك المشاركة في الزيارة التضامنية لعائلة الهزيل والوقوف عن قرب جانب العائلة ومؤازرتهم في موقفهم بالتمسك بالارض".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اللجنة الشعبية رهط