رياضة وشبابSports

السبت: لايبزيج في ضيافة بوروسيا دورتموند
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

السبت: لايبزيج في ضيافة بوروسيا دورتموند في قمة الجولة الـ15


يستعد نادي لايبزيج لمواجهة ضيفه بو روسيا دورتموند، يوم غد السبت، في قمة الجولة الـ15 من الدوري الألماني.وأبرزت صحيفة "شبورت بيلد" تصريحات جوليان ناجلسمان، مدرب لايبزيج، قبل المباراة المرتقبة، حيث قال:"أخطط للفوز باللقاء، لأننا نتحلى بالشجاعة وفي مزاج جيد".
ويحتل لايبزيج المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ صاحب الصدارة، فيما يتواجد دورتموند بالمركز الرابع، برصيد 25 نقطة.


وحثّ ناجلسمان لاعبيه، على ضرورة التركيز دفاعيا على مدار 90 دقيقة، أمام أسود الفيستيفال، مضيفًا: "إذا لم نستقبل هدفًا، ففرصنا في الفوز ستكون كبيرة".ويعد لايبزيج الأفضل دفاعيًا في البوندسليجا، هذا الموسم، نظرا لاستقباله 9 أهداف فقط خلال 14 مباراة، لكنه يعاني من كثرة الغيابات قبل مواجهة دورتموند، حيث يغيب عنه كل من، بينيامين هنريكس، إبراهيما كوناتي، جاستن كلويفرت، كريستوفر نكونكو، بالإضافة إلى كيفن كامبل، الذي يعاني من آلام في ساقه اليسرى.
وعن مدى إمكانية توليه تدريب دورتموند، في الموسم القادم، استبعد ناجلسمان هذه الخطوة، مؤكدا: "لا يوجد سبب يؤدي لقلق أي شخص في لايبزيج، فهذا الأمر لا يناسبني ولست بحاجة إليه.. كما أنني لدي أهدافي مع لايبزيج".

كلمات دلالية