الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

الإخاء الناصرة المتقهقر جدا في ضيافة متذيل اللائحة كفار شليم

حجاج رحال
نُشر: 06/01/21 17:09,  حُتلن: 13:21

يواجه فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته الخارجية مضيفه فريق هبوعيل كفار شليم، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة والربع على إستاد الرملة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر – رابع مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.
وفي المباراة الأولى تغيير المدرب لم ينفع، حيث خسر الإخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم بهدف مقابل لا شيء.



وقد حملت المباراة معها باكورة إشرافات المدرب الجديد تومر كاشتان، حيث قابل الفريق الذي دربه لمدة موسم ونصف، وأقيل من تدريبه بعد بداية الموسم الحالي إثر إفتتاحية سيئة، لكنه لم يحدث التغيير المنتظر بعد، ربنا بعد إجراء تغييرات، مع إمكانية عودة صانع الألعاب علي خطيب والتعاقد مع ياردين كوهين وضم المهاجم موطي مالكا، المطلوب أيضا لدى فريق هبوعيل نوف هجليل، بينما يبدو أن المهاجم ألون بوزورجي سيغادر الفريق.

ويمر الفريق النصراوي هذا الموسم بفترة عصيبة، حيث جمع 18 نقطة فقط، بعكس التوقعات الرامية لكسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا، حيث بات أقرب إلى الخط الأحمر، إذ يتفوق بثلاث نقاط فقط على الخط الأحمر. وتضع الإدارة النصراوية برئاسة ماهر حامد ومدير الفريق أحمد يزبك والإداري زياد حافي والإداري معاوية أبو دقة، تضع كامل ثقتها بالمدرب الجديد، مع التشديد على ضرورة إجراء تغييرات مطلوبة.
ومن الجهة الثانية، لفريق كفار شليم بقيادة المدرب عومر بيرتس، طموحات بالبقاء في الدوري، حيث يضم اللاعب إياد حاج وحارس المرمى شريف كيوف. 

مقالات متعلقة