رياضة وشبابSports

فوز ساطع لهبوعيل إكسال على هـ.رمات جان بثلاثة أهداف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فوز ساطع لهبوعيل إكسال على هـ.رمات جان بثلاثة أهداف مقابل هدف

  
حقق فريق هبوعيل عماد إكسال فوزا ساطعا في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل رمات جان بثلاثة أهداف مقابل هدف، على إستاد رمات جان، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر – ثالث مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.  وشكا الفريق الكسلاوي من غياب متوسطي الميدان راين آرياس ويوف حاييم، بسبب البطاقات التحذيرية، لكنه لم يتأثر كليا من ذلك، لا بل على العكس أثبت جدارته وقوته في اللعب الجماعي، دون الإعتماد على فرد واحد.
 وشارك المهاجم ال حيفا وي فادي زيدان في صفوف فريق رمات جان، حيث يعتمد عليه المدرب عوفر تيسيلفافا. أما المدافع الأيسر أحمد شعبان، إبن الجديدة، فيواصل التغيب عن المباريات، بسبب إصابة ستحد من مشاركته لثلاثة أشهر إضافية، في حين تم تحرير المدافع الأيمن محمد زبيدات، إبن سخنين .  وعاد الفريق الكسلاوي إلى المركز الثالث، متساويا بعدد النقاط مع صاحب المرتبة الثانية، بإشراف الطاقم المهني، المؤلف من المدرب أليران حوديدا ومساعديه حسام أبو صالح وموطي كريسبيل، حيث رفع رصيده إلى 31 نقطة، من ثمانية إنتصارات وسبعة تعادلات مقابل ثلاث خسارات، في موسم ناجح جدا في جميع المقاييس، في الوقت الذي تنادي فيه الإدارة الكسلاوية بضرورة دعمه ماديا، حيث يعاني من قلة الدعم.
 وقد إفتتح الهداف خوليو سيزار باب التهديف في الدقيقة العاشرة، ليكون هدفه العاشر هذا الموسم. وضاعف الكسلاويون النتيجة على أعتاب نهاية الشوط الأول بتسديدة قوية أطلقها نير أفرجيل، فإصطدمت بالقائم وإرتطمت باللاعب خصم ليف كوهين ودخلت الشباك. ورغم أن ميكو ممان قلّص النتيجة من ركلة جزاء 11م في الدقيقة الخامسة والستين، فإن المهاجم تيمور أفيطان إهتم بأن يعزز التفوق مجددا عبر الهدف الثالث من ركلة جزاء 11م في الدقيقة الثانية والسبعين، بعد عرقلة على أفرجيل، وهو هدفه السادس في الموسم الحالي.

وتولى إدارة المباراة بنجاح تام الحكم النصراوي مجد رشرش.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعيل اكسال رمات غان