مسلسلات وبرامج

محمد رمضان يبدأ تصوير مسلسل موسى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد إلغاء قرار إيقافه عن التمثيل: محمد رمضان يبدأ تصوير مسلسل موسى لعرضه في رمضان 2021

أعلن رمضان انطلاق التصوير من خلال صورة نشرها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس أول يوم تصوير


بعد الضجة التي أحدثتها صورته مع فنان إسرائيلي والقرار الرسميّ بايقافه عن التمثيل، أعلن النجم المصري محمد رمضان عن انطلاق تصوير مسلسل “موسى”، وذلك في أعقاب الغاء قرار الايقاف.

العمل من كتابة المؤلف ناصر عبد الرحمن واخراج محمد سلامة وانتاج سينرجي، وسيعرض في رمضان 2021. وأعلن رمضان انطلاق التصوير من خلال صورة نشرها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس أول يوم تصوير، كاشفًا في الوقت نفسه عن اللوك الذي سيظهر فيه بالعمل. وكتب: "بعد ٩٦ يومًا موعدنا بإذن الله مع موسى كتابة المؤلف الكبير ناصر عبد الرحمن وإخراج العبقري محمد سلامة وانتاج سينرجي".

يذكر أنّه تمّ إيقاف محمد رمضان عن العمل قبل أسابيع بناء على قرار صادر من نقابة الممثلين المصريين في مصر الى حين انتهاء التحقيق معه في أزمة الصورة التي انتشرت له مع فنان اسرائيلي، لكن النقابة أصدرت بيانًا في الساعات الماضية حول هذه الأزمة مشيرة أنها قررت حفظ التحقيق معه والاكتفاء بفترة إيقافه عن التمثيل، واستكمال تصوير مسلسله “موسى” ليعرض في الموسم الرمضاني الممقبل 2021.

كما ألغى مجلس نقابة الصحفيين، قراره السابق ب مقاطع ة أخبار محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي وسيلة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، مؤكدة أن قرار الإلغاء أتى بعد صدور لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومساءلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع رمضان والاكتفاء بفترة الإيقاف.

إقرا ايضا في هذا السياق: