اسواق العربEconomy

المدرب محمود نصرة: أنصح بـGO من تنوفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرب الرياضي محمود نصرة: أنصح بـGO من تنوفا

لمشاهدة التدريب مع محمود، وإقامة التمارين من كل مكان


شارك المدرب الرياضي محمود نصرة من في مشروع العلامة التجارية GO من شركة تنوفا من خلال تقديمها تمارين رياضية في قناة اليوتيوب التابعة للشركة " تمارين رياضية مع تنوفا GO" والتي تحوي مضامين من عوالم رياضية وتقدم تمارين رياضية يمكن للمتصفح اقامتها من البيت وفي كل مكان .

يذكر ان محمود نصرة هو مدرب شخصي ومدرب Functional training والمختص بالربط بين حركات نقوم بها بحياتنا اليومية في البيت واستعمالها كتمرين والاستفادة منها. وهو أيضا مالك استيديو للتدريب الشخصي مع متابعة نظام تعذية، له في التدريب قرابة ال14 عام ويواصل مسيرته للاحتراف والمسابقات.

شارك محمود نصرة في المشروع الخاص بماركة GO تنوفا عبر نصائح رياضية خاصة منها، تمارين البطن والاجرين، تمارين رياضية لحرق الدهون وتمارين للتوازن، وعن مشاركته يقول :" فخور بمشاركتي في المشروع والذي اختص أيضا عبر تماريني الخاصة بمنح تدريبات يمكن القيام والاستفادة منها في كل مكان، خاصة في ظل الظروف المتغيرة والتي تقلل من الخروج لممارسة الرياضة، كما وابارك أيضا تغير الوجد الجديد للماركة".
وعن البروتين يقول :" لنتائج ذات فعالية بعد التمرين من الهام والضروري والحيوي أخذ من منتجات تنوفا GO لما تحويه من بروتين يساعد على بناء العضلات ومنحها مكملات."
بالإضافة إلى المشروبات، يحتوي تنوفا GO على مجموعة متنوعة أخرى من المنتجات التي يمكن أن تجعل نتائج التدريب الخاصة بك أكثر فعالية ، بما في ذلك: يوغورت طبيعي، يوغورت مع الفاكهة ويوغورت الدايت.

تابعوا قناة اليوتيوب " تمارين رياضية مع تنوفا GO ".

ع.ع. 

إقرا ايضا في هذا السياق: