الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

هبوعيل إكسال يفتقد قدرات آرياس ويوسف حاييم أمام رمات جان

حجاج رحال
نُشر: 04/01/21 01:35,  حُتلن: 16:36

يخوض فريق هبوعيل عماد إكسال مباراة خارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل رمات جان، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة على إستاد رمات جان، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر – ثالث مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.

ويشكو الفريق الكسلاوي من غياب متوسطي الميدان راين آرياس ويوف حاييم، بسبب البطاقات التحذيرية، حيث جمع كل منهما بطاقته الصفراء الخامسة خلال الخسارة أمام فريق هبوعيل القدس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
ويشارك المدافع الأيمن محمد زبيدات، إبن سخنين، والمهاجم الحيفاوي فادي زيدان في صفوف فريق رمات جان، حيث يعتمد عليهما المدرب عوفر تيسيلفافا كثيرا. أما المدافع الأيسر أحمد شعبان، إبن الجديدة، فيواصل التغيب عن المباريات، بسبب إصابة ستحد من مشاركته لثلاثة أشهر إضافية.
وقد عاد هبوعيل إكسال إلى مسار الإنتصارات، وذلك بعد تغلبه في مباراته البيتية على ضيفه فريق مكابي الإخاء الناصرة بهدف مقابل لا شيء، حيث سجل له الهداف خوليو سيزار.
ويطمح الفريق الكسلاوي صاحب المركز الثالث لإسترداد المرتبة الثانية، بإشراف الطاقم المهني، المؤلف من المدرب أليران حوديدا ومساعديه حسام أبو صالح وموطي كريسبيل، حيث رفع رصيده إلى 28 نقطة، من سبعة إنتصارات وسبعة تعادلات مقابل ثلاث خسارات، في الوقت الذي تنادي فيه الإدارة الكسلاوية بضرورة دعمه ماديا.
 

مقالات متعلقة