أخبارNews & Politics

البروفيسور ليفي: يجب اغلاق المدارس وفرض اغلاق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدير العام لوزارة الصحة البروفيسور ليفي: يجب اغلاق المدارس وفرض اغلاق أكثر إحكاما


قال المدير العام لوزارة الصحة ، البروفيسور حيزي ليفي ، في مقابلة مع استوديو Ynet إنه يجب تشديد الإغلاق. نقترح إغلاق كامل لنظام التعليم ،ربما تكون هناك حاجة لإغلاق مؤلم وقصير ". وأضاف البروفيسور ليفي أنه" سيكون هناك أيضًا نقاش حول رياض الأطفال والصفوف 1-4. لم تقبل توصياتنا في البداية. بعض الوزراء بذلوا قصارى جهدهم للدفاع عن الأشياء التي يثقون بها.


(צילום: לע"מ)

واضاف:" سنأتي باقتراحات للحكومة لان هذا الاغلاق اليوم، ليس شاملا بما فيه الكفاية والناس لا يتصرفون بموجبه ". وأشار إلى احتمال العودة إلى التعلم عن بعد في جميع المستويات العمرية ، قائلا "مع كل الصعوبات والألم ، فإننا نوصي حاليا بإغلاق نظام التعليم".

وأضاف البروفيسور ليفي: "نحن نرى الانتشار الكبير للعدوى، وهو يضاعف نفسه. نحن نرى العبء الكبير في المستشفيات والذي تضاعف في أقل من عشرة أيام. لا يمكننا الاستمرار دون إيقاف هذا الشيء - لأننا لا نستطيع معالجة جميع المرضى بشكل جيد".

وأضاف البروفيسور ليفي: "اعلم إن الإغلاق المشدد الذي سيكون أكثر إحكامًا سيقلل من معدلات الإصابة بالفيروس إلى أبعاد نعتقد أنه من الصواب القيام بها". وفي نفس الوقت سنواصل حملة التطعيم ".

كلمات دلالية