الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

أول تعليق من بوكيتينو.. بعد توليه تدريب باريس سان جيرمان

كل العرب
نُشر: 03/01/21 01:07,  حُتلن: 01:09

أعلن نادي باريس سان جيرمان، مساء اليوم السبت، رسميًا، إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

النادي الباريسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق نقطة وحيدة عن ليل وأولمبيك ليون، ما تطلب إقالة توخيل من منصبه، وتعيين مدرب خبير آخر، عوضًا عنه.

وكشف الباريسييون عبر موقع النادي الرسمي، أن المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أصبح رسميًا، مدربًا للفريق الأول في سان جيرمان.

وصرح الأرجنتيني في أول تعليق له، بقوله: "أنا سعيد للغاية، ويشرفني أن أصبح المدرب الجديد لباريس سان جيرمان".وتابع: "أشكر النادي على الثقة التي منحني إياها، كما تعلم، احتل هذا النادي دومًا مكانة خاصة في قلبي، لدي ذكريات رائعة، خاصة مع الجو الفريد في ملعب برانك دي برانس".

وأضاف: "هذا الفريق لديه إمكانيات رائعة، سأبذل قصارى جهدي مع طاقم العمل الخاص بي، من أجل منح فريقنا الهوية القتالية والهجومية".

وليس سرًا أن مدرب توتنهام هوتسبير السابق أتم اتفاقه مع نادي العاصمة الفرنسية باريس منذ وقت طويل، لكن الإعلان الرسمي يمنحه الآن فرصة قيادة الفريق في التدريبات الجماعية.يشار إلى أن بوكيتينو لم يتولى أي مهمة تدريبية في عام 2020، حيث رحل عن توتنهام في أكتوبر من 2019.

مقالات متعلقة

Got