رياضة وشبابSports

ابناء سخنين يسعى لرد الاعتبار امام بني يهودا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتحاد ابناء سخنين يسعى لرد الاعتبار امام بني يهودا مع افتتاح الجولة الثانية

يسعى فريق اتحاد أبناء سخنين لرد اعتباره امام فريق بني يهودا ضمن منافسات الجولة الـ 14 ، المباراة الافتتاحية للجولة الثانية ، حيث كان فريق اتحاد أبناء سخنين خر بنتيجة ثقيلة ، 3-0 امام فريق بني يهودا في المباراة الافتتاحية للدوري . الفريق السخنيني الذي جمع 14 نقطة في اول جولة من الدوري ، والذي تنقصه مباراة امام فريق بيتار القدس ، مقبل على شهر مليء بالمبارايات |، حيث سيخوض الفريق السخنيني في هذا الشهر 8 مباريات ، 6 منها في الدوري ، مباراة مؤجلة ومباراة في مسابقة كاس الدولة .
من الناحية الفنية من المتوقع ان تشهد تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين تغييرات ، حيث من المتوقع ان يشارك المهاجم أسامة خلايلة كبديل ، وعطاء جابر كاساسي .
وفي حديث مع المدرب نيسوا فيطان قال :" بانتظارنا شهر صعب جداً سنخوض خلاله 8 مباريات ، في الدوري والكاس ، يجب علينا التعلم من اخطائنا في الجولة الأولى وجمع اكبر عدد من النقاط خلال هذا الشهر ".
وعن سوق الانتقالات الشتوية ، قال افيطان :" هنالك مخطط لتعزيز صفوف الفريق بعدة لاعبين ، إضافة الى تحرير عدد من اللاعبين والذين وصلتهم رسالة عن نية الفريق التخلي عن خدماتهم ، بنفس الوقت لن نتسرع في التعاقد مع اللاعبين ، خطواتنا يجب ان تكون مدروسة وان نتعاقد مع لاعبين من شانهم التاثير على مستوى الفريق .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اتحاد سخنين