أخبارNews & Politics

بداية عام جديد دامية في المجتمع العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بداية عام جديد دامية في المجتمع العربي| جريمتا قتل، عنف وإطلاق رصاص من الشمال وحتى الجنوب

المجتمع العربي فُجع في اليوم الأول من العام الجديد 2021 بجريمتي قتل:

الأولى راح ضحيتها الشاب وسام رباح (21 عامًا) من جديدة المكر رميًا بالرصاص، والثانية راح ضحيتها فواز دعاس (56 عامًا من الطيرة طعنًا


الجريمة تستفحل أكثر في المجتمع العربي| شهدت الـ24 ساعة الاولى من العام الجديد 2021 أحداث عنف مؤسفة ودامية، كان أبرزها مصرع شخصين في جديدة المكر والطيرة، إضافة الى حوادث عنف من شجارات وطعن واطلاق رصاص واضرام نيران من الشمال وحتى الجنوب!


المرحوم الشاب وسام رباح (21 عامًا) من جديدة المكر

وكان قد أعلن مساء الجمعة عن وفاة فواز دعاس (56 عامًا) من الطيرة متأثرا بجراحه البالغة التي تعرّض لها إثر طعنه في شجار بمدينة الطيرة، وقد أصيب خلال الشجار أيضًا ابن المرحوم ووصفت حالته بالمتوسطة.
وبهذا، يكون المجتمع العربي قد فُجع خلال أقل من 24 ساعة وفي اليوم الأول من العام الجديد 2021 بجريمتي قتل، الأولى راح ضحيتها الشاب وسام رباح (21 عامًا) من جديدة المكر رميًا بالرصاص، ومساء اليوم قتل طعن فواز دعاس.


المرحوم فواز دعاس (56 عامًا) من الطيرة

إطلاق رصاص في عرابة
وأصيبت مساء الجمعة في مدينة عرابة شقيقتين بجروح متوسطة نتيجة اطلاق النار على سيارتهما. وتجمهر في مكان الحادث المئات من اهالي عرابة مستنكرين للحادث شرطة مسجاف تتواجد في المكان وتقوم بالتحقيق بملابسات الحادث.

إطلاق رصاص في طمرة
ومساء الجمعة أيضًا أفاد الناطق بلسان مؤسسة الزهراوي الطبية، ان الطواقم الطبية للإسعاف الأولي التابعة للمؤسسة قدمت الإسعافات الأولية لشاب في العشرينات من عمره من سكان مدينة طمرة اثر تعرضه لإطلاق نار في القسم السفلي من جسمه ما ادى الى اصابته بجراح متوسطة نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

اطلاق رصاص في رهط
وشهدت رهط مساء الجمعة حادثة أخرى حيث تعرض شاب يبلغ من العمر 22 عامًا من سكان المدينة لإطلاق نار ما ادى الى اصابته بجراح متوسطة، ونقل على اثرها الى مستشفى سوروكا في بئرالسبع لتلقي العلاج.


من إطلاق الرصاص في عرابة 

إقرا ايضا في هذا السياق: