رياضة وشبابSports

خسارة خامسة على التوالي لاتحاد أبناء مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خسارة خامسة على التوالي لاتحاد أبناء مجد الكروم امام الفريديس 4-1

خمس مباريات خمس خسارات مرتبة أخيرة بدون نقاط , 12 هدفا دخل شباكه في خمس مباريات مقابل تسجيل هدفين فقط !! هذا هو تحصيل فريق اتحاد أبناء مجد الكروم منذ بداية الموسم في الدرجة الأولى . وعلى ما يبدو فان الفريق المجدلاوي بحاجة لعملية إنعاش مستعجلة من اجل الحفاظ على ماء الوجه على أقل هذا الموسم . الفريق يعاني من كادر ضعيف لا يليق بالدرجة الاولى واكبر اثبات على ذلك الخسارات المتتالية وتحصيل الفريق حتى الآن .
واليوم السبت تلقى الفريق خسارة اخرى امام الاشقاء من الفريديس باربعة اهداف بعد ان تقدم الفريق المجدلاوي بهدف للمهاجم الجديد اور رفيفو .
بالمقابل كل الاحترام لفريق هبوعيل الفريديس فهو الآخر صعد هذا الموسم الى الدرجة الاولى لكن اثبت انه فريق ملائم للدرجة الاولى ونتائجه تدل على ذلك .
اما احداث المباراة فبدأت بشكل ايجابي للفريق المجدلاوي الذي تقدم بالنتيجة من هدف رفيفو في الدقيقة ال13 لكن ضعف خط الدفاع كل الفريق المجدلاوي 4 اهداف جاء من قبل يسار ابو الهيجاء لاعب مجد الكروم بهدف ذاتي وبهدفيين للمهاجم حمادة جبارين في الدقائق 35 و53 وهدف للمهاجم الاخر حسب ابو الركن في الدقيقة ال74 وسط سبات الفريق المجدلاوي .
وبانتظار الفريق المجدلاوي الجمعة القادمة مباراة خارجية صعبة امام هبوعيل كفر كنا , اما فريق الفريديس في انتظاره مباراة بيتية امام فريق عيروني طبريا .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجدالكروم الفريديس