أخبارNews & Politics

الشرطة تهنئ المحتفلين بالميلاد المجيد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تهنئ المحتفلين بالميلاد المجيد وتناشد بالاحتفال وفقًا للتعليمات


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي ما يلي:"شرطة اسرائيل أفرادا وقيادة تهنئ عموم المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، وتناشد كافة المحتفلين بالاحتفال وفق تعليمات وزارة الصحة والشرطة لمنع انتشار وباء الكورونا.

نستقبل هذا العام عيد الميلاد المجيد، عيد المحبة والأمل وعيد رأس السنة بظروف مغايرة، اثر تفشي جائحة كورونا في كافة أرجاء العالم بما في ذلك بدولة إسرائيل".

وأضاف البيان:"تفشي الوباء الزمنا بتغيير نمط حياتنا، بما في ذلك مراسم الأعياد والاحتفالات. لقد اجتزنا الجزء الأكبر من مرحلة تفشي وباء كورونا وبقيت فترة قصيرة لنصل الى بر الأمان، حيث نشهد في هذه الأيام بصيصا من الأمل مع وصول اللقاح الى الدولة وبدء التطعيم للمواطنين.
شرطة إسرائيل تناشد كافة المحتفلين الاحتفال هذا العام بشكل مغاير دون أن نتجمهر ولتقتصر الاحتفالات على العائلة المصغرة، مستخدمين الكمامة الطبية ومحافظين على مسافة مترين بين الشخص والآخر، ملتزمين بتعليمات وزارة الصحة وأفراد الشرطة في الميدان".

واختتم البيان:"شرطة إسرائيل تتقدم من كافة المحتفلين بأحر التهاني وأطيب التمنيات، متمنين لكم أن ينعاد العيد على الجميع بوافر الصحة والسعادة، وتحقيق الأمنيات وأن يبقى وباء كورونا من حقبة الماضي والذكريات.
تذكروا دائما، كلما ما التزمنا سلمنا ومعا ننتصر على الوباء، دعونا نبقى بعيدين جسديا وقريبين قلبيا. كل عام وأنتم بألف خير"، الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: