أخبارNews & Politics

رئيس بلدية الناصرة يتطعم ضد الكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس بلدية الناصرة علي سلام يتطعم ضد الكورونا: أدعو المواطنين للحصول على اللقاح

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام

أشعر بصحة جيدة، وأقدم مثالا واضحا ونموذجا لكون التطعيم آمنا، وأدعو عموم المواطنين للحصول على التطعيم للقضاء على الكورونا


تلقى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام التطعيم ضد الكورونا، وذلك في مبنى صندوق المرضى العام كلاليت في ديانا، بمرافقة السيد عوني يوسف - نائب مدير لواء الشمال كلاليت ومدير كلاليت أبراج الناصرة وعضو اللجنة الإستشارية لوزارة الصحة في موضوع الكورونا، الذي سبق علي سلام في الحصول على التطعيم.كما رافقه رجل الأعمال توفيق دراوشة، رجل الأعمال أسعد أبو ناجي، رجل الأعمال سمير عواد والسيد سليم غميض - مستشار رئيس بلدية الناصرة وطاقم عيادة كلاليت ديانا.

وقال السيد علي سلام بعد تلقيه التطعيم متوجها إلى أبناء مدينته:"أشعر بصحة جيدة، وأقدم مثالا واضحا ونموذجا لكون التطعيم آمنا، وأدعو عموم المواطنين للحصول على التطعيم للقضاء على الكورونا، فهذه فرصة مناسبة جدا لمحاربة هذا الوباء والعودة فيما بعد لممارسة حياتنا الطبيعية في مختلف المجالات، فالناصرة تضررت من الكورونا، وحان الوقت لنعود إلى سابق عهدنا".


وقال الدكتور عوني يوسف - نائب مدير لواء الشمال كلاليت ومدير كلاليت أبراج الناصرة وعضو اللجنة الإستشارية لوزارة الصحة في موضوع الكورونا، قال إن تطعيم الكورونا يخلو من الفيروس بتاتا، فالتطعيم ثمرة أبحاث طالت 10 سنين لمكافحة عدة أمراض، ومنها السرطان. فالتكنولوجيا الحديثة مكنت العلماء كشفا سريعا لمنى الفيروس ومركباته، والتطعيم يحفز جهاز المناعة لمحاربة الفيروس. 

ولا بد من الإشارة إلى أن أعراض التطعيم بسيطة  فدول كثيرة في العالم لم تحصل على التطعيم حتى هذه اللحظة، وعليه سارعوا لتلقي التطعيم لنعود إلى ممارسة حياتنا الطبيعية في أقرب وقت إن شاء الله. زيادة على ذلك، فإن من تعارضه مشكلة في تعيين دور، فأنا على إستعداد للمشورة وتقديم المساعدة لكم فردا فردا، ودمتم بخير وصحة وعافية.

إقرا ايضا في هذا السياق: