رأي حرOpinions

رسالة لمنصور عباس/ أحمد شقير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نتنياهو، قانون القومية ومنصور عباس/ بقلم: الصحفي أحمد شقير

أحمد شقير :

بيبي نتنياهو ورئيس الكنيست يتوجهان الى المحكمه العليا مطالبين عدم التدخل في قانون القوميه يا منصور عباس


لم تصدق اذناي ما سمعت هذا الصباح ولدى مداولة المحكمة العليا في ابطال قانون القومية الذي سُن قبل سنتين ونصف والذي ربط الوسط العربي بشكل مثقل وعنصري بغيض لا يقبل به اي انسان في هذا الكون.
وبينما كانت المحكمه العليا تنظر في مرافعة محامي الدفاع وبالذات المحامي حسن جبارين المغوار الذي اعطى شرحا وافيا عن حيثيات القانون واضراره والمعاناة التي يعاني منها الوسط العربي نتيجة لوجوده واذا برئيس الكنيست يبعث برساله مستعجله الى رئيسة محكمة العدل العليا استر اوحايون بانها لا تستطيع المحكمه البت في قانون اساس الكنيست وان اي قرار للمحكمه ضد القانون وتجميده سيكون فارغا من المضمون وكذلك فعل بيبي نتنياهو ولقد سمع القاصي والداني هذه المواقف فكيف لنا ان نفكر ان بيبي سوف يقف الى جانب الحق العربي في هذه الديار ما علينا ألا ان نتحد ونقف جنبا الى جنب مع بعضنا البعض كي ننال حقوقنا فالحق يُؤخذ ولا يعطى ،الا هل بلغت اللهم فأشهد.

 المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com     


إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أحمد شقير