السلطات المحلية

علي سلّام يكرم أبطال نادي نجوم الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

علي سلّام رئيس بلدية الناصرة يكرم أبطال نادي نجوم الناصرة – الكفوف الذهبية


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة ، وجاء فيه ما يلي:" قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام بتكريم ابطال فريق نجوم الناصرة للكفوف الذهبية الذين حازوا على المرتبة الثالثة (البرونزية) في بطولة اوروبا والتي جرت في بلغاريا في وزن 52 كغم ووزن 56 كغم وهما الملاكم عمر لوابنة والملاكم عبد الرؤوف عبد الجواد , وكان رئيس البلدية قد استقبل البطلان اليوم الاثنين الموافق 21/12/2020 في مكتبه في دار البلدية حيث رافقهما المدربان اسماعيل وعامر حمد اضافة الى مدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب السيد خالد بطو ومدير قسم الرياضة في البلدية د.راجي سروجي".

واضاف البيان:" ومن خلال اللقاء التكريمي للأبطال من نادي نجوم الناصرة أكدَّ الرئيس انه يعتز ويفتخر بالرياضيين الشباب في كل المجالات وان حصولهم على مرتبة متقدمة في بطولة أوروبا هو مصدر فخر لمدينة الناصرة حيث أنضم أسمهم الى مجموعة من الأبطال النصراويين في هذا المجال والذين وصلوا الى بطولة العالم".
واختتم البيان:" وأنه شخصياً منذ سنينٍ طوال كان داعماً ومتابعاً لكل الحراك الرياضي في المدينة وفي كافة التخصصات , الملاكمان والمدربان شكروا رئيس البلدية على التكريم حيث قدم لهم رئيس البلدية دروع تشهد على تفوقهم في مجال الملاكمة.
وتطرق لأهمية هذه الفعاليات والنشاطات الرياضية التي من شأنها دفع الشباب الى التحديات الايجابية بعيداً عن الجنوح والعنف بحيث تنفع الشبيبة ونجعلهم يتواجدون في أَطر خلاقة تصقل مواهبهم وقدراتهم وتعطيهم الأخلاق والتربية الحسنة". بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: