أخبارNews & Politics

عرعرة النقب: حملة واسعة النطاق للشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرعرة النقب: حملة واسعة النطاق للشرطة وأجهزة إنفاذ القانون

الفيديو والصور المرفقة من الشرطة


نفذت شرطة إسرائيل، اليوم الخميس، بالتعاون مع أجهزة إنفاذ القانون، حملة مشتركة في بلدة عرعرة النقب ، تم خلالها مصادرة لحوم تزن أكثر من نصف طن من مصدر غير معروف وإتلافها، بالإضافة إلى توصيلات كهربائية غير قانونية تم فصلها.


وجاء في بيان صادر عن شرطة النقب، وصلت نسخة عنه إلى "كل العرب"، أنه في نشاط إنفاذ مشترك قام به عناصر شرطة مركز "عروعير-عرعرة النقب" ومصلحة ترخيص الأعمال التجارية بالتعاون مع وكالات إنفاذ القانون بما في ذلك وحدة التفتيش على النبات والحيوان المنطقة الجنوبية في وزارة الزراعة، وزارة الصحة، الشرطة الخضراء، شركة الكهرباء، مديرية الوقود والغاز، تم الحصول على أدلة تشير إلى وجود مصالح بدون تراخيص. بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء عمليات تفتيش في 7 محلات تجارية، والتي أظهرت أوجه قصور مختلفة شكلت خطرا على الأمن والسلامة العامة.
وقد كشف مفتشو شركة الكهرباء النقاب عن وجود وصلات طاقة غير قانونية تشير إلى سرقة الكهرباء واتلاف البنية التحتية، وتم قطع الاتصال وفتح تحقيق.
أما في مجال إدارة دفاتر المصالح التجارية التي تم فحصها من قبل السلطات الضريبية، تم العثور على مشاكل في عملية التسجيل، بما في ذلك عدم تسجيل الإيصالات.
وقالت الشركة أن مفتشي وحدة التفتيش على النبات والحيوان، برفقة طبيب بيطري، عثروا في محل تجاري على لحوم مجهولة المصدر وزنها أكثر من نصف طن، بالإضافة إلى منتجات اللحوم منتهية الصلاحية حيث تم نقلها للتلف.
وعثر مفتشون من مديرية الوقود والغاز على مركبتين بشبهة قيامهما ببيع الغاز دون تصريح، وتم تحرير مخالفتين للمشتبه بهما، ودعوتهما للاستجواب فيما تم ضبط اسطوانات الغاز.
وأشارت الشرطة أن كافة المضبوطات تمّ تحويلها للإدارة القانونية لمتابعة التحقيقات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرعرة النقب الشرطة