الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:01

رئيس الإدارة الفحماوي محمد سليمان: لن نتوجه الى الإمارات لدعم هبوعيل أم الفحم

حجاج رحال
نُشر: 15/12/20 17:14,  حُتلن: 22:01

إستبعد محمد سليمان (أبو أدهم) – رئيس إدارة فريق هبوعيل أم الفحم، التوجه إلى الإمارات العربية المتحدة بهدف طلب الدعم للفريق، مؤكدا على توفر ما يكفي من محبين للفرق لدعمه، كما تحدث عن أوضاع فريقه المالية.
وقال محمد سليمان:"مهنيا، الفريق في الطريق الصحيح، حيث التأقلم واضح بين اللاعبين، والطاقم المهني يعمل بشكل جيد جدا، رغم أننا نعاني من بعض الغيابات جراء الإصابات".


محمد سليمان – رئيس إدارة فريق هبوعيل أم الفحم

وعن إمكانية التوجه الى دولة الإمارات للحصول على دعم مالي، خاصة بعد إتفاقية التعاون بين الدولتين وإتحادي الكرة، قال محمد سليمان:"لا توجد بوارد ولن تكون للتوجه إلى دولة ثانية، وخاصة الإمارات، فلدينا ما يكفينا من دعم من أشخاص مميزين لإيصاله إلى أعلى المستويات أكثر من الإماراتيين".

ويستقبل فريق هبوعيل أم الفحم في مباراته البيتية الثانية المتتالية ضيفه فريق هبوعيل رعنانا، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد توتو في عكا، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر – أولى مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة.
وتابع:"تنتظرنا مباراة هامة جدا أمام نوف هجليل، ونريد الحصول على كامل النقاط لتعزيز موقعنا في القمة، موقع فريقنا الطبيعي بين المراتب الست الأولى".
وردا على سؤال حول تأثر فريقه من غياب اللاعب رقم واحد، ألا وهو الجمهور في ظل جائحة وباء الكورونا، أجاب محمد سليمان:"الأمور المالية حتى الآن جيدة، حيث أنهينا شهر تشرين الثاني بدون ديون مع تسديد إلتزاماتنا للجميع، وقد نواجه بعض المشاكل مع بداية العام الجديد 2021، لكننا نأمل خيرا وكثيرا من رجال الأعمال والمشجعين، وأتوقع عودة المشجعين إلى المدرجات بعد زهاء شهرين، بعد إيجاد اللقاح المناسب، لأننا نعتمد كثيرا على دعم مشجينا، في الجانب المعنوي قبل المالي، كما نأمل أن نعود إلى ملعبنا البيتي مع بداية الموسم الجديد كما وعد رئيس البلدية". 

مقالات متعلقة