أخبارNews & Politics

ساجور: 44 حالة كورونا خلال اسبوع واحد والبلد تصنف حمراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ساجور: 44 حالة كورونا خلال اسبوع واحد والبلد تصنف حمراء

44 حالة كورونا منهم 10 طلاب مدارس ورياض اطفال وما يقارب ال 150 طالب متواجد بالحجر الصحي


دخلت قرية ساجور الدائرة الحمراء بعد تسجيل 44 إصابة كورونا جديدة خلال أسبوع واحد فقط !! وهذا ارتفاع مقلق سيأدي الى اغلاق القرية وفق تعليمات لجنة الكورونا الوزارية ووزارة الصحة.
وعن الوضع الذي ألت اليه قرية ساجور تحدث رئيس المجلس المحلي السيد جبر حمود قائلاً : اهل بلدي , لا نريد ان نفقد احد احبائنا ! فقد تم تسجيل لدينا 44 حالة كورونا في البلد، منهم 10 طلاب مدارس ورياض اطفال وما يقارب ال 150 طالب متواجد بالحجر الصحي والحل في ايدينا وليس في يد اي طرف خارجي، نحن مسؤولون عن صحتنا وصحة اطفالنا، اجدادنا واحفادنا , جميعنا نريد العيش بسلام، بصحة بسعاده والعوده الى ال حياة الطبيعية.
وأضاف رئيس المجلس جبر حمود : استمرار الوضع الحالي في تفشي الكورونا سوف يؤدي الى الاغلاق التام مع خسائر قاسية جدا واهمها فقدان احد احبائنا. رجاءا توخي الحذر واتباع ارشادات وزارة الصحه والامتناع عن الزيارات العائلية والتجمعات في هذه الفترة الحرجة !
وأضاف : اليوم السبت (18:00) سوف تعقد جلسة بمشاركة مندوبين من وزارة المعارف و الجبهة الداخلية مع المجلس المحلي ، بخصوص فتح او اغلاق المدارس الاسبوع المقبل ! ( سوف نعلمكم بقرارات الجلسة لاحقاً) واعتباراً من يوم غد الاحد الموافق 13/12/2020 حتى اشعاراً اخر ، نعتذر عن استقبال الجمهور في بناية المجلس المحلي !

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ساجور