فنانين

ليال عبود تغامر مع التراث العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليال عبود تغامر مع التراث العربي


بعد تحضيرات شملت عدداً من الاغنيات الخاصة التي سوف تصدر تباعاً في الساحة الفنية العربية , أنتهت الفنانة اللبنانية ليال عبود من تسجيل أغنية جديدة من كلمات الشاعر الدكتور ميشال جحا و الحان نجله جوزيف جحا في أول تعاون معهما وفق رؤية حديثة تخاطب الاصالة العربية و النمط التراثي المغيب عن الاصدارات الغنائية من سنوات طويلة .

و تقول ليال : سلكت مساراً يلامس الجذور و يخاطب الحاضر بلغة المستقبل، و من المقرر أن يكون هذا التعاون مرفقاً بفيديو كليب ضمن إطار غير مستهلك و فيه من العفوية الكثير والبعد على مستوى المضمون .

وأضافت : سعيدة بالتعاون مع الشاعر ميشال جحا و كذلك العمل مع جوزيف جحا الذي له نكهة مميزة في صياغة الالحان غير التقليدية و أتوقع أن تحدث هذه الاغنية نقلة نوعية ليست في مسيرتي الفنية و حسب و انما في مسارات عديدة داخل الساحة الفنية العربية .

وقالت ليال عبود : كانت هناك عزيمة للعوم عكس التيار و الدخول من خلال نمط مميز له قاعدته الشعبية بأسلوب شديد المرونة و التجدد و الخصوصية في آن واحد , ولا اخفي أن المغامرة كانت صعبة ولم تكن سهلة لكن المبادرات المهمة تتطلب الكثير من الجهد حتى يأتي القطاف مثمراً .

كلمات دلالية