الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 23:02

نسبة تصويت مرتفعة بالفريديس 75%

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 11/11/08 21:22

* السيارات زينت بصور واعلام المرشحين في ظل اجواء الانتخابات الديمقراطية والتنافس المتسامح والاخوي

* احمد فضيلي: في الساعة الاخيرة تشهد صناديق الاقتراع اقبالا ملحوظا في جسر الزرقاء


تشهد قريتي جسر الزرقاء والفرديس في هذه الحظة اقبالا ملحوظا على صناديق الاقتراع التي تتوزع في مختلف المدارس في القريتين, الامر الذي سبب ازدحامات واختناقات في مختلف وضواحي قريتي الفرديس وجسر الزرقاء.



بحيث لوحظت ازدحامات سير كبيرة في طريق القرية التعليمية في جسر الزرقاء حيث تتواجد معظم صناديق الاقتراع في المدرسة الثانوية , بينما شهد شارع مدخل قرية الفرديس ازدحاما كبيرا للسيارات والمصوتين  الذين يتوجهون في هذه الحظة الى صناديق الاقتراع .
ولوحظت السيارات التي زينت بصور واعلام المرشحين في ظل اجواء الانتخابات الديمقراطية والتنافس المتسامح والاخوي والاحترام المتبادل ما بين المصوتين والمؤيدين .

نسبة التصويت في جسر الزرقاء 21%
وافاد سامي احمد فضيلي رئيس صندوق رقم 2 في قرية جسر الزرقاء لمراسل موقع العرب انه في الساعة الاخيرة تشهد صناديق الاقتراع اقبالا ملحوظا مقارنة مع ساعات الصباح. واضاف فضيلي الى انه في ساعات الظهيرة تضاعف عدد المقبلين على صناديق الاقتراع في جسر الزرقاء في مختلف الصناديق التي تشهد في هذه الآونة ازدحاما بعدد المصوتين.


سامي فضيلي

وقال فضيلي الى ان نسبة التصويت في قرية جسر الزرقاء في معظم الصناديق وصلت الى حوالي 21% حتى الساعة الثانية عشر والنصف.

نسبة التصويت في قرية الفريديس  حوالي 79 %
بلغت نسبة التصويت في قرية الفريديس إلى حوالي 79 % حسبما أفادنا به محمود خليل رئيس صندوق رقم 2 في قرية الفريديس، وأضاف خليل بأن نسبة التصويت قد وصلت بشكل عام في قرية الفريديس إلى حوالي 79 %، بينما وصلت نسبة التصويت في صندوق رقم 2 إلى أعلى نسبة من بين مختلف صناديق الاقتراع في قرية الفريديس حيث وصلت إلى 85 %، وقال محمود خليل انه وبالرغم من الازدحام والاقبال الكبيرعلى صناديق الاقتراع إلا أن الاجواء ما زالت هادئة وعملية التصويت والاقتراع تسير بشكل هادىء وبإنتظام.

نسبة التصويت تصل الى 80%في قرية جسر الزرقاء

افادنا ماجد حلمي عماش رئيس صندوق رقم 5 في جسر الزرقاء قد وصلت نسبة التصويت حتى الساعة الثامنة الى حوالي 80% ، في مختلف صناديق الاقتراع في جسر الزرقاء .
واشار بان نسبة التصويت في صندوق رقم 5 قد وصلت الى حوالي 82%، مشيراً الى ان نسبة التصويت بشكل عام في جسر الزرقاء تضاعفت في الساعتين الاخيرتين ، وذلك على اثر الاقبال الشديد من قبل اصحاب حق الاقتراع على مراكز التصويت في القرية .
واشار عماش بان مركز القرية وخصوصاً المقطع المؤدي الى القرية التعليمية والمجلس المحلي شبه مغلق ، بسبب الاعداد الكبيرة من المصوتين .
واشار عماش انه يتوقع يان تصل نسبة التصويت في جسر الزرقاء بعد اغلاق الصناديق الى 90%.


محمود خليل

الصور التالية من الفريديس:

الصور التالية من جسر الزرقاء:

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.62
GBP
232677.94
BTC
0.51
CNY