رياضة وشبابSports

بن خليفة: سأزور إسرائيل لأشجع بيتار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشيخ حمد بن خليفة: العنصريون هم مغسولو الدماغ وسأزور إسرائيل لأشجع بيتار القدس


"التحدي مطلوب، نحن لا نخاف من معارضة الجمهور، نريد ان نكون مثالًا للعيش المشترك بين العرب واليهود، نعم هناك تحدٍ كبير في هذا النادي "، هذا ما قاله الشيخ والامير الإماراتي حمد بن خليفة، الذي وقع امس الاثنين بشكل رسميّ على اتفاقية شراء 50% من فريق بيتار القدس المعروف بجمهوره العنصري، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في دبي.

وقال بن خليفة:"العنصريون مغسولو الدماغ، سأحارب العنصرية وسأزور اسرائيل قريبًا ل مشاهدة مباراة وتشجيع الفريق ومشاهدة اللاعبين عن قرب، نحن نفحص امكانيات عديدة بعد اتفاقية السلام مع اسرائيل، منها تعاون استراتيجي لهذا قمت بمشاركة موشي حوجيج بأسهم الفريق".


خلال توقيع الاتفاق(تصوير: نادي بيتار القدس)
اما مالك فريق بيتار القدس موشيه حوجيج قال:"انا متأثر جدًا ولا تسعني الفرحة، هذا حدث تاريخي للفريق وللشعبين، هذه الخطوة الاولى من اتفاقية السلام، انا فخور لأقدم لكم شريكي الجديد الشيخ حمد بن خليفة".

وحول معارضة قسم من الجمهور قال حوجيج:" هناك من يعتقد ان الاسلام واليهود لا يمكنهم الاتفاق، نحن نريد ان نقدم العكس، من خلال الرياضة نستطيع ان نكون مثالا يحتدى به، لا نخاف من العنصرية لدينا خطة عمل لمحاربة امام كل عنصري ولدينا استراتيجية جديدة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بيتار القدسبن خليفة