أخبارNews & Politics

المشتبه بقتل زوجته من عرابة: لم اقصد قتلها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ربيع كناعنة من عرابة: لم اقصد قتل زوجتي السابقة ولم اهرب كنت بجانب البيت


"لم اقصد القتل،طعنتها مرتين ولا ادري من استمر بقتلها"،هذا ما قاله المشتبه ربيع كناعنة قبل انطلاق جلسة تمديد اعتقاله في محكمة الصلح بمدينة الناصرة . وكانت قد انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، جلسة تمديد الشاب ربيع كناعنة من عرابة،المشتبه بقتل زوجته وفاء عباهرة طعنا بالسكين قبل اقل من شهر. وقررت المحكمة تمديد اعتقاله حتى 16.12.2020.

المحامي تامي اولمن الموكلة للدفاع عن المشتبه قالت:" تم تمديد اعتقاله ولا استطيع الحديث عن اي من التفاصيل بسبب امر حظر النشر والتحقيقات التي لم تنتهي".

يشار الى ان ربيع قال في المحكمة :" لقد تواجدت في البحر طوال الوقت"، لا سيما انه قال ايضا "انا من سلمت نفسي"، وقال ايضا "اعتقلوني بجانب بيتي".

وبحسب الشرطة ان المشتبه هرب بعد الجريمة، منذ حينها تقام عمليات بحث مكثفه للعثور عليه، حتى تم القبض عليه مساء أمس الاثنين بين عرابة و سخنين .


المشتبه ربيع كناعنة

وكانت قد أعلنت شرطة اسرائيل في بيانٍ صادر عنها:"انه وبعد أسبوعين من اعمال البحث والتمشيط التي شملت فروع مختلفة من الأجهزة الأمنية على الصعيدين الميداني والاستخباراتي تمكنت قوات من الشرطة مساء اليوم من القاء القبض على ربيع كناعنة المشتبه بقتل طليقته وفاء عباهرة من عرابة، وذلك في منطقة وعرية بين عرابة و سخنين بعد ان قام بسرقة مركبة للإختباء فيها، حيث حاول المشتبه الذي كان يحمل سكينًا من طعن احد افراد الشرطة الا انه تم السيطرة عليه واعتقاله|.

 

إقرا ايضا في هذا السياق: