اسواق العربEconomy

دبي: مدير عام بنك هبوعليم يشارك في GITEX
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دبي: مدير عام بنك هبوعليم يشارك في جلسة ضمن مؤتمر GITEX


شارك مديرعام بنك هبوعليم، دوف كوتلر، اليوم الاثنين، في جلسة عُقدت في دبي وتناولت آثار التكنولوجيا الجديدة في مجال الذكاء الاصطناعي، الشبكات والاتصالات حول التنظيم والمؤسسات المالية في إطار "يوم إسرائيل" الذي عقد اليوم في المؤتمر التكنولوجي الكبير للشرق الأوسط ، جيتكس - GITEX، الذي يُعقد هذا الأسبوع في دبي بمشاركة الآلاف من كبار المسؤولين التنفيذيين لشركات التكنولوجيا والابتكار والتمويل من أكثر من 60 دولة حول العالم.


קרדיט צילום: סיון פרג

وحضر الجلسة المدير العام لمركز دبي المالي العالمي (DIFC) عارف أميري، والرئيس التنفيذي للأعمال في مجموعة بنك الإمارات - دبي الوطني Emirates NBD، عبدالله قسام، رئيس ومؤسس مركز التكنولوجيا المالية في الجامعة العبرية في القدس ، البروفيسور ديفيد غيرشون.

 مديرعام بنك هبوعليم، دوف كوتلر قال في مداخلته:"أعتقد أن هناك أوجه تشابه بين الإمارات وإسرائيل وبين الثقافات. نتعلم بسرعة ونفكر عالميا، ونعتقد أن ثقافتهم ستتبنا من ثقافتنا. لقد أخذنا على عاتقنا مهمة إحضار وفد كبير عالي التقنية للتعلم منكم وستتعلمون منا أيضًا" .

دافيد لفلر، مدير عام وزارة الاقتصاد الاسرائيلية، الذي شارك أيضًا في الجلسة قال:" فعاليات  GITEX التي افتتحت اليوم مهمة بالنسبة لدولة إسرائيل. لقد انتظرنا وقتا طويلا لشركاء حقيقيين سنقود معهم السلام الاقتصادي الإقليمي. وتتوق البلدان، إسرائيل والإمارات العربية المتحدة ، إلى الاتحاد والتمتع بثمار بعضهما البعض في المجالات الاقتصادية. هذان اقتصادان متكاملان". 

إقرا ايضا في هذا السياق: