أخبارNews & Politics

دير الأسد تكرّم الأطباء الجدد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس دير الأسد يُكرم كوكبة جديدة من الأطباء الذين اجتازوا امتحان وزارة الصحة


قام مجلس دير الاسد ممثلاً برئيسه احمد ذباح ، وأعضاء المجلس المحلي بتكريم كوكبة جديدة من الأطباء الذين اجتازوا امتحان الدولة وحصولهم على شهادة مزاولة المهنة. ونظرا للظروف الراهنة وحفاظا على تعليمات وزارة الصحة فقد تقرر تكريم الأطباء في هذه المرحلة، على أن يتم تكريم الممرضين وجميع والأكاديميين الناجحين في الأسابيع المقبلة.


خلال الاحتفال
وجاء من المجلس المحلي:"المجلس المحلي ممثلا برئيسه وأعضائه يعتبر ثقافة التكريم واحدة من أهم الأمور التي تُساعد على نموّ المجتمعات ورقيها, وذلك لأنّ التكريم بحد ذاته يدفع الأفراد بقوّة نحو التميّز والتفوّق، وبذل المزيد من الجهد الإيجابيّ في خدمة المجتمع، وعندما نقول شكراً بطرق وأساليب مختلفة لأشخاصٍ تميزوا في علمهم ، عملهم ، أو دراستهم ، فإننا بذلك نحفّزهم نحو عجلة التقدّم والتطوّر الضروري لخلق التنمية للرقي في المجتمعات، بل إننا ندفعهم للحرص والمحافظة على شعلة نشاطهم الإنساني الخلّاق".

الأطباء الناجحين الذين تم تكريمهم هم: د. جهاد حسن ابو زيد، د. هادي محمد هداية اسدي،د. عبد الناصر كمال محاسن ذباح،د. بيان حسن محمد ذباح،د. عطا احمد مصطفى،د. احمد صالح توفيق ذباح،د. بلال عمر احمد نعمة،د. أميرة أحمد جابر أسدي،د. خلود وحيد عبد موسى،د. حسن محمود سعيد عمر،د. مرام خمابسي عيسى اسدي،د. محمد محمود حميد أسدي،د. باسل محمد حسن ذباح.

إقرا ايضا في هذا السياق: