أخبارNews & Politics

عكا:اجتماع طارئ في ظل ارتفاع عدد مصابي الكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اجتماع طارئ في بلدية عكا لبحث ارتفاع عدد مصابي الكورونا


عقدت مساء الاثنين جلسة طارئة في بلدية عكا، بدعوة من رئيس البلدية شمعون لانكري، للتباحث في تداعيات ارتفاع عدد المصابين بفيروس الكورونا وخاصة في الوسط العربي.

وقد حضر الاجتماع رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه ادهم جمل، أئمة المساجد في عكا، الشيخ عباس زكور، الشيخ يوسف ابو صغير، الشيخ سمير عاصي، اضافة الى مدراء المدارس العربية، المربي وفيد منصور، المربي اسامة عبد الفتاح، المربي عبدالله زيدان، المربي اياد صالح، والمربية غادة مخول.

وقد شارك في الاجتماع ايضا مدير عام البلدية ينيف آشور، اوريت آساياج مديرة قسم التربية والتعليم في البلدية ونائبتها سبأ السيد، وبحضور رؤساء لجان اولياء الطلاب في المدارس.

رئيس بلدية عكا شمعون لانكري "أبدى قلقه من نسبة الارتفاع الكبيرة في عدد المصابين بفيروس الكورونا في الوسط العربي، واكد على أهمية اتخاذ الاجراءات السريعة للحد من انتشار الفيروس في المدينة".

ادهم جمل نائب رئيس البلدية أكد على ضرورة متابعة كل الامور المتعلقة بصحة المواطنين، والعمل على تشديد الاجراءات اللازمة خاصة في المدارس.

واتفق الجميع على ضرورة القيام بشكل سريع بإجراء فحوصات الكورونا داخل المدارس للحد من انتشار الفيروس بين المعلمين والطلاب. وناشد المجتمعون الجمهور العربي في عكا بمواصلة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وأهمها عدم فتح بيوت العزاء وإلغاء اقامة الاعراس التي ينتشر فيها الفيروس بشكل كبير.

واكد الحضور على الاستمرار بإعطاء التوجيهات للسكان بضرورة وضع الكمامة والتباعد الاجتماعي وعدم التجمهر. وتمنوا المجتمعون من جميع السكان الالتزام والتعاون مع ارشادات بلدية عكا ووزارة الصحة لما فيه مصلحة الجميع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عكا كورونا