أخبارNews & Politics

اتهام شابين بالاعتداء على مسن من مجدل شمس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتهام شابين من الضفة بالاعتداء على مسن من مجدل شمس والسطو على منزله


 افاد المتحدث باسم الشرطة:" اعتقلت الشرطة اثنين من سكان الضفة كانا يقيمان بشكل غير قانوني في إسرائيل، بعد قيامهما مسن 73 عامًا من مجدل شمس  لاعتقادهم أن لديه الكثير من المال - أدى تحقيق سريع إلى تقديم لائحة اتهام خطيرة وطلب اعتقال حتى نهاية الإجراءات في محكمة الناصرة بحقهما".

واضاف البيان:"بدأ التحقيق باستلام بلاغ عبر مركز 100 في وقت متأخر من المساء من رجل ادعى أن ملثمين دخلوا منزله في مجد شمس وضربوه وقيّدوه يديه وقدميه وغطوا عينيه وسدوا فمه. عند تلقي البلاغ، تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث ولاحظوا أن الضحية البالغ من العمر 73 عامًا يتلقي العلاج من قبل الطاقم الطبي بسبب إصابة في الرأس. داخل المنزل ، لاحظت الشرطة الكثير من الدمار ، مع الحبال والشريط اللاصق ومنشفة على الأرض. قام المحققون الجنائيون بجمع النتائج وجمع الأدلة وفتحوا تحقيقًا لتتبع هويات المتهمين وطريق هروبهم. وكشف التحقيق عن قيام المتهمين بسرقة الهاتف الخلوي للضحية. أدى تحقيق سريع باستخدام وسائل تحقيق تكنولوجية متطورة إلى تحديد المتهمين على أنهم من سكان المناطق الفلسطينية، أحدهم (39) من بيت لحم والآخر (30) من تقوع. وأدى نشاط ماهر إلى اعتقال الاثنين اللذين تم إحضارهما إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم.
 
وكشف التحقيق أنه قبل يوم الحادث تآمر المتهمان لسرقة الضحية لاعتقادهما أنه كان بحوزته مبلغ كبير من المال. في يوم الحادث ، اتصل أحد المتهمين (30) بالضحية وأخبره أنه يريد أن يأتي ويرى التسيمر مع زوجته. عاد الضحية إليه وأخبره أنه في المنزل ويمكنه الحضور. بعد بضع دقائق وصل المتهمان إلى منزل الضحية ودقوا جرس الباب وعند فتح الباب أسقطوا الضحية على الأرض وغطوا عينيه بمنشفة ولصقوا فمه وربطوه وضربوه. خلال هذا الوقت ، قاموا بتفتيش المنزل من أجل العثور على المال وعندما لم يجدوه ، أخذوا الهاتف الخلوي للضحية وهربوا إلى المنطقة".
 

بعد التحقيق المكثف ، نُقلت مواد التحقيق إلى النيابة العامة في لواء الشمال ، الذي فحص الأدلة وقدم لائحة اتهام خطيرة ضد الاثنين في محكمة الناصرة المركزية وطلب اعتثلب حتى انتهاء الاجراءات بتهم السطو المشدد والتآمر والدخول غير القانوني إلى إسرائيل".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجدل شمسالضفةاتهام