أخبارNews & Politics

مجد الكروم تحاول تفادي الاغلاق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم تحاول تفادي الاغلاق: إجراء 384 فحص كورونا جديد خلال اليوم


بعد تصنيفها "بلدة حمراء" ووصول عدد اصابات الكورونا بها الى 87 إصابة نشطة، استجاب اهالي مجد الكروم مرة اخرى لنداء المجلس المحلي، وقام 384 شخصا باجراء فحص كورونا في محطة "الدرايف إن" اليوم الاثنين في المركز الجماهيري. ويأتي هذا بعد ان اجرى 374 شخصاً اخر فحص كورونا قبل يومين (يوم السبت).


ويحاول مجلس مجد الكروم من خلال أجراء اكبر عدد ممكن من الفحوصات لاهالي القرية تفاديًا لفرض الاغلاق الشامل على القرية بعد دخولها الدائرة الحمراء يوم امس الاحد.
رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي وبالتعاون مع لجنة الطوارىء شكروا اهالي البلدة على تلبية النداء، وقال صليبي: " أهلنا في مجد الكروم، مرة أخرى شكرًا لكل من لبّى النداء وتوجّه اليوم لإجراء الفحوصات اذ تمّ اليوم الاثنين اجراء 384 فحص في المحطة التي أقيمت في المركز الجماهيري، معظمهم من أهلنا في مجد الكروم، نتمنى للجميع ان تكون النتائج سلبية وان يكونوا بتمام الصحة والعافية وبهذه الطريقة نستطيع مواجهة الكورونا والتصدي لها بالتزامن مع الحِفاظ على تعليمات وزارة الصحة".
وأضاف: "كلما زادَ عدد الفحوصات زادت نسبة النجاة من إغلاق القرية وزاد الاحتمال من الخروج من هذه الأزمة بأقل وقت ومجهود وأقل اضرار.
المسؤوليّة تقع علينا جميعًا، نكثّف من إجراء الفحوصات، نلتزم بالتعليمات، نحمي انفُسنا من الوباء ونحمي قريتنا من الإغلاق".

إقرا ايضا في هذا السياق: