فنانين

هل تمّ الصلح بين أصالة وأحلام؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هل تمّ الصلح بين أصالة وأحلام؟


أثار فاهد مبارك الهاجري،​ إبن الفنانة الإماراتية ​أحلام، موجة من الردود عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر تغريدة عبّر فيها عن حبه للفنانة أصالة، كاشفًا أن والدته تسمع لها أكثر منه. وكتب فاهد عبر حسابه على تويتر: “الحين ابي افهم شيء كلكم مستغربين أنني احب اصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع لـ اصاله اكثر مني”.

وكانت المفاجأة في ردّ أصالة على فاهد حيث قامت بإعادة نشر التغريدة عبر حسابها على تويتر وقالت: “لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغاليه .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني). ثم ردّ فاهد على أصالة: “حب كبير لخالتي اصالة”.
هنا تدخلت احلام لترد أول مرة على الموضوع المُثار على مواقع التواصل: “لا تحبها اكثر مني لكن اعترف انك حبيتها مني”.

لتعاود أصالة الرد على احلام: “منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ،وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.

لتجاوبها أحلام: “مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك …. واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أصالة أحلام