فنانين

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بسمة نشرت وحذفت التعليق حول الانفصال مرتين قبل أن تحذفه نهائيًا، وهو ما أثار تساؤلات عديدة في صفوف الجمهور


احتل النجم المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما صدمت الأخيرة الجمهور بإعلان انفصالها عن تامر عبر حسابها على الستوري في انستغرام.


تامر حسني وبسمة بوسيل

وكتبت بسمة عبر خاصيّة الستوري:"لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور احب أعرفكوا إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، ياريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة بالتوفيق للجميع".

والجدير ذكره أنّ بسمة نشرت وحذفت التعليق مرتين قبل أن تحذفه نهائيًا، وهو ما أثار تساؤلات عديدة في صفوف الجمهور.

وبحسب ما أورده موقع "اليوم السابع" المصريّ فإنّ صورًا مفبركة للفنان تامر حسني وراء غضب زوجته بسمة بوسيل، حيث تطور الخلاف الى حد طلب الأخيرة الطلاق إلا ان عدد من الأصدقاء المشتركين تدخلوا لإنهاء الخلاف بينهما والأمور تتجه الى الحل الآن. وتزامن خبر انفصال تامر عن زوجته مع النجاح الذي يحققه الأول في هذه الفترة بعد طرح أغاني ألبومه الجديد “خليك فولاذي”.

لا بد من الإشارة الى أن بسمة بوسيل ذكرت بتعليقها انها “انفصلت عن تامر منذ فترة وهما يعملان على أوراق الطلاق”، لكن جمهور تامر سبق وتداول فيديو لهما منذ اسبوع وهما يستمتعان بوقتهما، فما الذي حصل منذ أسبوع حتى الآن خاصة ان هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أخباراً تتحدث عن خلافات بين الثنائي؟

والجدير ذكره أنّ تامر حسني لم يعلق أو يصدر أي بيان حول الموضوع نهائياً بل لا زال متلزم الصمت حتى كتابة هذه السطور.

إقرا ايضا في هذا السياق: