الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

سبع مباريات بدون إنتصار للوحدة كفر قاسم قبل لقاء كفار شليم

حجاج رحال
نُشر: 13/11/20 04:07,  حُتلن: 12:44

يلاقي فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم في مباراته البيتية الثانية المتتالية ضيفه فريق هبوعيل كفار شليم، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد اللد، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الممتازة.

ولفريق كفار شليم، بعد إنهاء عمل المدرب عومير بيرتس وتعيين دافيد مارتين، طموحات بضمان البقاء في أول تجربة له في الممتازة، حيث يضم اللاعب إياد حاج والوافد الجديد، حارس المرمى شريف كيوف، المعار من فريق مكابي حيفا، علما أن لاعبه طال كاديرون سوف يعود إلى اللعب، بعد إنهائه الإيقاف عن مباراة واحدة.
ومن الجهة الثانية، يواصل الوحدة كفر قاسم إنحداره وتذبذبه، وذلك بعد تعادله في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل عكا بهدف لكل منهما. وسجل يوفال أورن هدف السبق في الدقيقة السادسة، علما أن حارس القسماويين تسليل حاتوكا تصدى بنجاح لركلة جزاء 11م سددها راز تويزر. وأنقذ قلب الدفاع عميد محاجنة القسماويين من الخسارة، وربما أنقذ مدربه من الإقالة، إذ أدرك التعادل في الرمق الأخير، وتحديدا في الدقيقة الخامسة بعد التسعين. ولا يحقق الفريق القسماوي، بقيادة المدرب تومر كاشتان، المرجو منه، حيث لم تنجح محاولاته في البحث عن فوزه الأول، إذ جمع أربع نقاط فقط خلال سبع مباريات.


 

مقالات متعلقة