فنانين

شيرين عبد الوهاب تهدد باللجوء للقضاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شيرين عبد الوهاب تهدد باللجوء للقضاء بسبب مسلسل تلفزيوني جديد


أصدرت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، بيانًا رسميًا هددت من خلاله باللجوء الى القضاء، بسبب مسلسل تلفزيوني جديد. ويأتي ذلك بعد تصريحات لمواطنتها الممثلة، مي عمر. حيث نفت شيرين شائعات تجسيد سيرتها الذاتية في مسلسل تلفزيوني جديد يحمل اسم “لؤلؤ” وتقوم "مي عمر" بدور البطولة فيه.

وأكدت شيرين “أنها ما زالت في أوّج عطائها الفني”، تاركة أعمالها و أغاني ها هي من تتحدث عنها. وفي ختام بيانها، حذرت شيرين عبد الوهاب صُناع عمل مسلسل “لؤلؤ” من محاولة “الاتجار باسمها تحت أي مسمى”، ولمّحت باللجوء إلى القانون في حال تم “استباحة اسمها للترويج لهذا المسلسل”.

يذكر أنّ صحيفة “اليوم السابع” أشارت الى أنّ مي عمر تجسد شخصية مطربة تدعى “لؤلؤ” تعيش رحلة صعود خلال أحداث المسلسل، وهي فتاة عاشت ظروفاً أسرية واجتماعية صعبة، فتقضي طفولتها في فقر شديد، ثم تكتشف في نفسها أنها تتمتع بصوت عذب، وموهبة كبيرة، فتبدأ تخطو خطواتها الأولى في مجال الفن حتى تتحول إلى واحدة من أهم نجمات الغناء في مصر والوطن العربي.

وأكد مصدر مقرب من العمل لـ “اليوم السابع” أن مسلسل “لؤلؤ” يتناول قصة صعود شيرين عبد الوهاب، ويكشف عن جوانب حياتية للمطربة وكواليس لم يُعلن عنها في وسائل الإعلام.

مسلسل لؤلؤ

وتدور أحداث مسلسل “لؤلؤ” في 40 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد زاهر ونجلاء بدر ونرمين الفقي ومحمد الشرنوبي وإدوارد وهيدي كرم وسلوى عثمان، وهو من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة “سينرجي”.

ويأتي نفي شيرين عبد الوهاب لتجسيد مسلسل “لؤلؤ” سيرتها الذاتية بعد نفيها ما أشيع الفترة الأخيرة، حول نشوب خلافات بينها وزوجها المطرب حسام حبيب، بعد سيطرته على أموالها.

إقرا ايضا في هذا السياق: