الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

تعيين بدر دلاشة مسؤولا إعلاميا للمجتمع العربي في مؤسسة التامين الوطني

كل العرب
نُشر: 11/11/20 11:16,  حُتلن: 14:51

حسام ابو بكر، مدير فرع العفولة: هذه بشرى سارة للمجتمع العربي ولمؤسسة التامين الوطني بكل ما يتعلق بالإعلام وتعزيز العلاقة بين المواطنين والمؤسسة من اجل تحسين الخدمات.

 حايم فيتوسي مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة في مكتب مدير عام مؤسسة التامين الوطني أشار الى أهمية هذا التعيين، وأضاف ان بدر دلاشة يعمل في المؤسسة سنوات طويله وتقلد مناصب ادارية عديدة ولديه اطلاع كبير على مختلف شؤون المؤسسة وتجربة سابقه وخبره في مجال الاعلام من خلال عمله. 

قامت مؤسسة التامين الوطني مؤخرا باختيار وتعيين السيد بدر دلاشة مسؤولا إعلاميا للمجتمع العربي في مؤسسة التامين الوطني بالقدس وذلك من اجل تعزيز التواصل بين المؤسسة والمجتمع العربي ومن اجل رفع الوعي لدى كافة شرائح المجتمع للحقوق المختلفة في مؤسسة التامين الوطني.

 يأتي هذا التعيين نظرا لرؤية المؤسسة أهمية تطوير الاعلام والعلاقات العامة مع المجتمع العربي الذي يشكل 20% من المجتمع الإسرائيلي وهو من الشرائح الأكثر استخداما لخدمات مؤسسة التامين. 

هذا وقد شهدت الساحة الإعلامية في السنوات الأخيرة نقله نوعيه في اتاحة المعلومات باللغة العربية على جميع الأصعدة وفي وسائل متعددة: موقع الانترنت، الفيسبوك، النشرات المطبوعة والمقابلات الصحفية.  يشار الى ان علاقة المؤسسة والاعلام باللغة العربية تشهد تطورا كبيرا وخاصه من خلال عشرات المقابلات التي قام بها حسام أبو بكر مدير فرع العفولة وفرع الناصرة سابقا.

كما وتم تطوير جوانب عده من جوانب العلاقات العامة مع جميع المؤسسات الجماهيرية وغيرها داخل المجتمع العربي.تعيين السيد بدر دلاشة مسؤولا عن هذا الملف يعد خطوه اضافيه من اجل تعزيز ما ذكر أعلاه ومن اجل التحسين المستمر للخدمات المقدمة للمجتمع العربي.

يشار الى ان هذا التعيين هو الأول من نوعه في المؤسسة ويلاقي ترحيبا كبيرا من قبل إدارتها والاوساط المختلفة. من خلال وظيفته الجديدة، سوف يقوم دلاشة بتنظيم العمل مع المؤسسات الإعلامية والصحافة العربية، وكذلك متابعة نشر المعلومات واتاحتها باللغة العربية في وسائل الاعلام وبموقع الانترنت وعبر الفيسبوك والنشرات المختلفة لما في ذلك من بإيصال المعلومات ونشر التوعية للحقوق المختلفة بالمؤسسة وتحسين الخدمات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244437.58
BTC
0.53
CNY