السلطات المحلية

شويري: أنصح جمعية محامون أن يبحثوا عن ضالتهم بمكان آخر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شادي شويري : أنصح جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة" أن يبحثوا عن ضالتهم في الشهرة بمكان آخر غير كفرياسيف


 "تمخض الجبل فولد فأرًا !  وزوبعة في فنجان وإفلاس ما بعده إفلاس ! " هذا ما قاله رئيس مجلس كفر ياسيف المحلي المحامي شادي شويري في اعقاب الشكوى التي تقدم بها جمعية " محامون من أجل إدارة سليمة" ضد مجلس كفر ياسيف بكل ما يتعلق بدعم فريق كرة القدم في القرية  وبهدر المال العام !!

وأضاف رئيس المجلس شادي شويري : عمّمت ما تسمى "جمعية محامون من أجل إدارة سليمة" بيانًا على صفحتها في الفيسبوك - تناقله ناشطون من بلدنا - تتهم فيه مجلس كفرياسيف ب"هدر المال العام"! و "تمويل غير قانوني لنادي رياضي"! .. وكما تعودنا على الصراحة والشفافية فالقصة هي أبسط ما يكون ولا تستدعي هذا الهجوم المغرض والإصرار الغريب على تشويه سمعة المجلس المحلي من جانب القائمين على هذه الجمعية.

وتتلخص القضية بأن الجمعية الرياضية في كفرياسيف (والتي أسست فريق كرة القدم للكبار العام الماضي- فريق "اتحاد أبناء كفرياسيف لكرة القدم" للكبار) طلب منها تأمين اللاعبين (حوالي 22 الف شاقل) ولم يكن بحوزتها هذا المبلغ في ذلك الوقت وفي حال لم تدفع هذا المبلغ فلن يتمكن الفريق من المشاركة في الدوري، فقام المجلس المحلي بتغطية هذا المبلغ ودفع تأمين اللاعبين على أن تعيد الجمعية هذا المبلغ لدى تحسن أوضاعها الاقتصادية.

إخواني وأخواتي الكفارسة،هذه هي كل القضية بكل بساطة، فإذا كانت مساعدة عاجلة وضرورية لفريق رياضي ليتمكن من ممارسة نشاطه جريمة فهذه جريمة نفتخر ونعتز بها، وسنواصل دعمنا لفرقنا الرياضية فالرياضة والثقافة سلاحنا في وجه العنف والجريمة والانحراف.ونهمس في أذن جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة" أن يبحثوا عن ضالتهم في الشهرة في مكان آخر غير كفرياسيف وفي مواضيع فساد حقيقي وليس في توافه الأمور وقشورها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شادي