الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

إتهام شاب من أم الفحم على خلفية اطلاق رصاص في الناصرة وحيازة سلاح

منى عرموش
نُشر: 09/11/20 13:27,  حُتلن: 17:28

تنسب لائحة الإتهام للشاب المتهم تهم محاولة الإيذاء بصورة خطيرة، حمل وحيازة السلاح، إطلاق النار في منطقة مأهولة بالسكان وتشويش مجريات التحقيق

 المحامي عادل بويرات الموكل بالدفاع عن الشاب المتهم:

موكلي ينفي جملة وتفصيلاً كل ما نسب إليه، وما نسبت له الشرطة في بداية التحقيق شبهة تنفيذ عملية قتل مزدوج غير صحيح ولائحة الإتهام خير دليل حيث لم ترد فيها أي تهمة من هذا النوع 

 قدمت النيابة العامة في لواء الشمال،للمحكمة المركزية في الناصرة،لائحة إتهام بحق شاب 30 من أم الفحم على خلفية جريمة القتل المزدوجة بإطلاق النار التي وقعت بتاريخ 17.9.2020 في مطعم بالناصرة وراح ضحيتها الشابين محمد جبارين 22 عامًا من أم الفحم ونزار زطمة 38 عامًا من الناصرة والذي عمل حارسًا في المكان.


المرحوم نزار زطمة

وبحسب لائحة الإتهام أن "المتهم وصل مع أصدقاء له للمطعم، وخلال تواجده هناك،وقع جدال بين بينه وبين صاحب المطعم،حيث قرر المتهم  مغادرة المطعم وعاد اليه بعد ساعات برفقة المرحوم محمد جبارين وشخص آخر،وقام المتهم بالدخول للمطعم وإطلاق النار بشكل عشوائي من مسدس كان بحوزته في الوقت الذي تواجد بالمكان عدد كبير من الزبائن، وجراء إطلاق النار أصيب محمد جبارين ونزار زطمة ولاحقًا تم إعلان وفاتهما في المستشفى جراء إصابتهما بعيارات نارية".
وتنسب لائحة الإتهام للشاب المتهم تهم محاولة الإيذاء بصورة خطيرة، حمل وحيازة السلاح، إطلاق النار في منطقة مأهولة بالسكان وتشويش مجريات التحقيق.


المرحوم محمد جبارين

وكانت الشرطة نسبت للشاب خلال فترة التحقيق معه شبهات التخطيط لتنفيذ جريمة،وإرتكاب جريمة قتل.

وقال المحامي عادل بويرات الموكل بالدفاع عن الشاب المتهم:"موكلي ينفي جملة وتفصيلاً كل ما نسب إليه،وما نسبت له الشرطة في بداية التحقيق شبهة تنفيذ عملية قتل مزدوج غير صحيح ولائحة الإتهام خير دليل حيث لم ترد فيها أي تهمة من هذا النوع".وتابع المحامي بويرات: تم إعتقال ستة أشخاص على ذمة التحقيق في القضية ومؤخراً تم الإفراج عنهم،وبقي موكلي رهن الإعتقال حيث ادعت الشرطة أنه المتهم المركزي في القضية،وخلال جلسات المداولات بالمحكمة في التهم المنسوبة له سنثبت أن ليس له أي صلة بالجريمة".

وعقبّ المحاميان جميل جبارين وعادل بويرات على تقديم لائحة الاتهام ضد الشاب من ام الفحم:" نتوجّه للصحافة بتعديل العنوان المغلوط بشأن لائحة الاتهام ضد الشاب من مدينة ام الفحم". وتابعا:" ان هذا العنوان المغلوط هو عبارة عن نقل خبر مغلوط وكل من يساهم في نشره سيتعرض للمسائلة القانونية المدنية".
وأوضحا:"بحسب لائحة الاتهام، وجّه للشاب من ام الفحم، حيازة السلاح واطلاق النار في مكان مأهول فقط لا غير. ولا تمّت له اي علاقة بجريمة القتل بأي شكل من الاشكال وهذا حسب ما قدّم للمحكمة في الناصرة.

واختتما حديثهما: "وسوف يتضح للمحكمة براءة المتهم من التهم الملفقة والغير صحيحة بتاتاً والبعيدة كل البعد عن الواقع"، كما ورد في البيان.

المحامي عادل بويرات

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
244328.35
BTC
0.53
CNY