رياضة وشبابSports

هزيمة نكراء للإخاء الناصرة أمام نوف هجليل 4-1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هزيمة نكراء للإخاء الناصرة أمام نوف هجليل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد


تعؤض فريق مكابي الإخاء الناصرة إلى هزيمة نكراء في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل نوف هجليل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الممتازة. يشار إلى أن هذا الملعب يخدم الطرفين، في ظل أعمال الترميم الجارية على قدم وساق في إستاد الناصرة – عيلوط، علما أن الوضع كان معاكسا في الموسم الماضي، إذ إتخذ فريق نوف هجليل إستاد الناصرة – عيلوط ملعبا بيتيا له، إلى أن تم الإنتهاء من أعمال الترميم في جرين. وتابع المباراة رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ورئيس بلدية نوف هجليل السيد رونين بلوت وأحمد الحلو، مسؤول ملف رياضة كرة القدم في بلدية الناصرة. وإنتهى الشوط الأول بتقدم نوف هجليل عن طريق. وعند الدقيقة الستين عادل علي كنانة النتيجة، إلا أن جاي ديان أعاد التفوق لنوف هجليل بتسديدة صاروخية. وكاد أنس دبور وبعده ألون بوزورجي بمعادلة النتيجة، لكن العارضة تصدت مرتين لهما. ومن الجهة الثانية عزز دافيد أكوا التقدم بالهدف الثالث، ثم دق عوديد تشوكول المسمار الرابع في نعش النصراويين.
 ويعتمد المدرب يارون هوخنبويم في تشكيلة فريق نوف هجليل على قدرات متوسط الميدان محمود جابر والمهاجم وهيب حبيب الله والمهاجم الصاعد سمير فرهود وخريج الشبيبة منير حجيرات، وسط آمال معقودة لكسب إحدى بطاقتي الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا.
 وكانت هذه الخسارة الأولى للإخاء الناصرة في الموسم الجديد، ليتوقف رصيده عند تسع نقاط، بقيادة المدرب وسام خليلية، علما أن هذه الهزيمة قد تتسبب بالتعاقد مع مدرب جديد.

إقرا ايضا في هذا السياق: