جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: إصابة طالبة بمدرسة قحاوش بكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: إصابة طالبة بمدرسة قحاوش بكورونا ودخول الطلبة والطاقم التدريسي للحجر


ظهرت، مساء اليوم الأحد، نتيجة فحص إحدى طالبات مدرسة قحاوش الإبتدائيّة في مدينة أم الفحم، إذ بيّنت نتيجة الفحص إصابة الطالبة بفيروس كورونا.

وعقب ظهور النتيجة، درست إدارة المدرسة واللجنة المختصة، إذ تم إعلام الطلبة والطواقم التدريسية بدخول الحجر الصحي، وذلك من خلال بيان جاء فيه:"الحمد لله الذي قال، (قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون)، والصلاة والسلام على رسول الله الذي قال:" فضل العالم على العابد كفضلي على ادناكم، وذلك تكريماً وتعظيماً للعلم والتعلم".

وأضاف البيان:"اهلنا الأعزاء، كم كانت فرحتنا جميعًا بعودة طلابنا فلذات أكبادنا إلى مقاعد دراستهم وكم كانت سعادتهم بهذه العودة بعد غياب ما أجمل ابتساماتهم وضحكاتهم وتفاعلهم واشاراتهم على بوابة المدرسة يودعون امهاتهم وابائهم وربما الأجداد والجدات".

وتطرق البيان:"وعن رسولنا الكريم قال،" لا ضرر ولا ضرار" اي لا تأتي بالضرر لنفسك ولا تحمله لغيرك، ولكن تبين ان احدى طالباتنا قد أجرت فحصا وظهرت النتيجة إيجابية".

وأكمل البيان:" عليه فإن كل المجموعة التي تعلمت معها ومعلماتها سيدخلون في الحجر الصحي لمدة أسبوعين في بيوتهم، ان شريعة الله جاءت لحفظ النفس امنها وسلامتها ،يقول تعالى :"ولا تلقوا بايديكم إلى التهلكه"، لذلك نعود ونكرر أمام حضراتكم، كل من يشعر بعوارض المرض عليه إلتزام بيته وكل من أجري فحصًا عليه الإنتظار في البيت حتى ظهور النتيجة سلبية".

واختتم البيان:" مع تمنياتنا ودعائنا للجميع بوافر الصحة والعافية، اللهم ارفع عنا هذا الداء والوباء واسبغ علينا من فضلك تمام العافية".

كلمات دلالية