أخبارNews & Politics

شبكة مراكز التسوق بيج تعلن عدم التزامها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شبكة مراكز التسوق بيج تعلن عدم التزامها بتعليمات الحكومة واعادة فتح المتاجر من الغد


أعلنت شبكة مراكز التسوق بيج أنها ستفتح متاجرها في البلاد غدا الاثنين، خلافا للتعليمات والقيود التي تمنعها. وقال الرئيس التنفيذي للشبكة، شاي غالس، في رسالة إلى المستأجرين: "من وجهة نظرنا، بدءًا من 2 نوفمبر، سنكون قادرين على فتح مراكز بيج في الهواء الطلق فقط في المدن الخضراء وسنُطلب منكم دفع رسوم الإيجار والإدارة بالكامل." الامر الذي يعني غرامة آلاف الشواقل لمن يفتح بشكل مخالف.

 وأضاف "لا يوجد حتى الان شيكل واحد من الحكومة الإسرائيلية، لا يوجد ما يضاهي الوضع الذي يتحمل فيه أصحاب المراكز التجارية فقط كل العبء وحدهم وطوال الأزمة. لقد عانينا من خسارة عشرات الملايين من الشواقل"."بالمناسبة ، بالنظر إلى العالم الغربي ، لا يضاهي الوضع الذي حمل فيه أصحاب المراكز التجارية فقط كل العبء وحدهم وطوال الأزمة. لقد عانينا من خسارة عشرات الملايين من الشواقل في كل إغلاق!."لقد كسبنا الصدق والاعتراف بالقيادة والاستعداد لاتخاذ قرارات صعبة في أوقات الأزمات. لقد حاولنا خلال الأسبوعين الماضيين ، دون نجاح كبير ، تسخيرك لمظاهرة شجاعة ضد السلوك الفاشل والقرارات الوهمية للحكومة التي ترتكب كل خطأ مرارًا وتكرارًا هذه أزمة معقدة ".

"لذلك هذه المرة نحن أيضا متعبون ، سئمنا تحمل المسؤولية مرة تلو الأخرى ووجدنا أنفسنا نهاجم بمفردنا. لقد سئمنا الشعور بأننا أصبحنا مغفلين محترمين. نفدت لدينا الرغبة والصبر لدعم الجميع بدلاً من الحكومة."

 
 
 
 

كلمات دلالية