الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

برشلونة يتعادل أمام 10 لاعبين من ألافيس في الدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 01/11/20 00:05,  حُتلن: 09:56

سقط نادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي ضد منافسه ديبورتيفو ألافيس، بهدف لمثله، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وعانى نادي إقليم كاتالونيا تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، الفترة الماضية، من تحقيق نتائج سلبية، خاصة مع تقديمه أسوأ انطلاقة محلية في الدوري الإسباني منذ 25 عامًا، بالفشل في الفوز خلال آخر 3 مباريات، ضد كل من إشبيلية، خيتافي، وريال مدريد في كلاسيكو حسم نتيجته الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى عكس مجريات المباراة التي كان يسيطر عليها برشلونة، نجح لويس ريوخا في استغلال خطأ مشترك بين بيكيه ونيتو، في الدقيقة 31، سجل منه هدف فريقه الوحيد.

وفي النصف الثاني من اللقاء، ضغط الضيوف على أصحاب الأرض بحثًا عن هدف التعادل، وتحقق له ما أراد، في الدقيقة 63، حين أحرز أنطوان جريزمان أول أهدافه في منافسات الموسم الحالي من الليجاواستكمل ألافيس المواجهة بـ10 لاعبين فقط، بعد أن تحصل جوتا على بطاقة حمراء في الدقيقة 62.وفشل برشلونة في خطف هدف الفوز، ليصبح في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب بـ8 نقاط فقط، متساويًا مع ألافيس، صاحب المركز الثالث عشر.
 

مقالات متعلقة

Got