جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: الاهليّة تحيي ذكرى المولد الشريف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: الاهليّة بطاقمها وطلابها يحيون ذكرى المولد الشريف‎

فيديو من الطلاب في ذكرى المولد النبوي


جاء في بيان صادر عن المدرسة "الاهليّة" في أم الحم ما يلي:"بمناسبة حلول ذكرى مولد سيد الخلق محمد ابن عبد الله صلوات الله عليه ، أحيّت المدرسة "الاهليّة" في ام الفحم هذه الذكرى بمحاضرة مباشرة عن بعد قدمها الشيخ مشهور فواز عبر يوتيوب المدرسة شارك بها طاقم المدرسة والطلاب وأهاليهم. تحدث من خلالها عن السيرة النبويّة الشريفة متطرقا الى اهم دروس ومواعظ هذا المولد الذي هو ميلاد أمة. هذا النبي الذي تجلت من خلاله نعم الله على البشرية جمعاء فهو صلى الله عليه وسلم رحمة مهداة ونعمة مسداة للإنسانية جمعاء. داعيا الجميع الى عدم الاكتفاء بالاحتفال بهذه الذكرى العظيمة بيوم واحد بل باتباع كتاب الله عز وجل والاقتداء بالرسول الكريم في كل مناهج حياتنا".
وتابع البيان:"كما وأبدع طلاب الصف العاشر 1 باشراف المربية دالية اغبارية بفيديو معبر باللغة الانجليزية عن مولد رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، ففي ظل الحملة الشرسة التي تنال من رسولنا الاكرم تحت مسميات الحرية والتعبير عن الرأي، ما أمس العالم معرفة اخلاق وسيرة النبي عليه الصلاة والسلام وتأثيره على الأجيال.
وما يسعنا في هذه المناسبة الا ان نتقدم للامة الإسلامية بالتهنئة متمنين ان تعود علينا وقد رفع الله عنا هذا الوباء"،الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: