جامعات / مدارسStudents

الطالبان نهى عابد ومحمّد عمري رئيسَان لمجلس الطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الطالبان نهى يوهنس عابد ومحمّد ارشد عمري رئيسَان لمجلس طلاب مدرسة راهبات الفرنسيسكان الناصرة


وصل الى كل العرب بيان صادر عن مدرسة راهبات الفرنسيسكان - الناصرة ، جاء فيه:" خاضت مدرسة راهبات الفرنسيسكان مباراة فريدة من نوعها، وهي إجراء انتخابات مجلس الطلاب للمرحلتين الإعداديّة والثّانويّة عبر الحيّز الافتراضيّ رغم البعد ورغم المسافات. وقد حصل الطّالبان نهى يوهنس عابد من الصف الحادي عشر (المرحلة الثّانويّة) ومحمّد ارشد عمري من الصّفّ الثّامن (المرحلة الإعداديّة) على أغلبية الأصوات، وتمّ الإعلان عن فوزهما بمنصب رئاسة مجلس الطلاب للمرحلتين الثّانويّة والإعدادية".

وتابع البيان:" بدعوة من مركّزَي التربية الاجتماعيّة الأستاذ روحي بواردي والمعلمة سوزان بولس، عُقِدت مناظرات قُبَيْل يوم الانتخابات عبر تطبيق الزوم ليتعرّف جميع طلاب المرحلة الثّانويّة على المرشّحَين نهى عابد من الصف الحادي عشر وسعيد شربيني من الصف العاشر، وليتعرف طلاب المرحلة الإعدادية على المرشّحِين محمد عمري، أحمد عزام، جولي عبد الملك و مجد فرح من الصفوف التاسعة".
تكلّم حتى أراك!
نعم الإنسان يختبئ خلف كلماته ولغته، وحديثه هو جواز مروره الأول إلى قلوب الآخرين. فأبدع الطالبان بتوجههما وإبداء آرائهما أمام الجميع بكل سلاسة ومرونة".

وأضاف البيان:"أشرف على عملية الاقتراع المحوسب وفرز الأصوات الأستاذ روحي بواردي والمربيتان سوزان بولس ووفاء أبو رحمون. وكما يبدو استطاعت الطالبة نهى إقناع الطّلاب بأهمية برامجها الثقافية والاجتماعية العائدة بالنفع على روّاد العلم في المدرسة ومنها: اكتشاف مواهب طلابيّة في مجالات عديدة: منها الثقافية، الرياضيّة، الفنّيّة، تنظيم ندوات اجتماعية، ولقاءات عن بعد بين الطلاب، المربين، المعلمين والإدارة من خلال تطبيق الزوم لتنمية روح التعاون، المحبة والعطاء للمدرسة وللمجتمع. كما واستطاع الطّالب محمد عمري بسلاسته وقدرته على الإقناع أن يكسب أكبر عدد من المؤيدين. "سرّ النّجاح على الدّوام هو أن تسير إلى الأمام"؛ هذا ما نرجوه من الطّالبَين الفائزَين نهى عابد ومحمّد عمري ليسلكا في طريق النجاح فمن سار على الدّربِ وصل". بحسب البيان. 
  

إقرا ايضا في هذا السياق: