الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

تشيلسي يقسو على كراسنودار برباعية بدوري أبطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 28/10/20 22:23,  حُتلن: 09:26

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزًا مستحق على نظيره كراسنودار الروسي، بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الليلة على ملعب كوبان ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومع الدقائق الأولى من عمر المباراة، بدأ الفريق الضيف بالضعط على أصحاب الأرض وتشكيل الخطورة بمجموعة من الهجمات المرتدة القاسية، ومع الدقيقة الـ 37 ينجح كالوم هودسون، من تسديد كرة لتشكن في الشباك ويعلن عن الهدف الأول للفريق الإنجليزي.

ومع النصف الثاني من عمر المباراة، مع سيطرة كاملة لفريق تشيلسي، وغياب كراسنودار على ملعبهم، ويستمر الضغط بدون أهداف أو خطورة حقيقة على مرمي الفريقين.

وفي أقل من عشر دقائق ينجح تشيلسي في أحراز هدفين لتعزيز النتيجة والتأكد الفوز بثلاث نقاط، وتبدأمن الدقيقة الـ 76 من أحراز تيمو فيرنر لضربة جزاء، ومن بعدع بدقائق قليلة يشد حكيم زيياش الهدف الثالث.ولن يستسلم الفريق الإنجليزي، مع غياب تام لأصحاب الأرض، ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ93 من عمر المباراة، عن طريق كريستيان بوبيسيتش.ويأتي تشيلسي، في المجموعة الخامسة من دوري الأبطال، التي تضم كل من رين وإشبيلية وكراسنودار وتشيلسي.

مقالات متعلقة