رياضة وشبابSports

الإثنين: أبناء سخنين يلاقي هـ. بئر السبع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإثنين: المتذيل أبناء سخنين يجدد نشاطه بلقاء خارجي أمام هبوعيل بئر السبع


يجدد فريق إتحاد أبناء سخنين نشاطه بمباراة خارجية أمام فريق هبوعيل بئر السبع، مساء يوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة والربع على إستاد تيدي في القدس، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة العليا.

ويدخلها الفريق السخنيني بعد تجديد نشاطه، في ظل تفشي وباء الكورونا، وفي آخر مبارياته تلقى هزيمة مذلة في ثاني المباريات، وكانت أمام فريق مكابي نتانيا بسبعة أهداف مقابل لا شيء، رغم غياب العديد من اللاعبين، بسبب جائحة وباء الكورونا. كما لم تجر لنفس السبب المباراة البيتية أمام فريق مكابي حيفا .ويحاول المدرب الجديد نيسم أفيطان إيجاد المعادلة الصحيحة لتعويض ما فات، خاصة أن فريقه لم يجمع أي نقطة حتى الآن، ويقبع في المركز الأخير بدون نقاط، مع تلقي شباكه عشرة أهداف.
وقد تعاقدت إدارة فريق إتحاد أبناء سخنين مع المدرب نيسم أفيطان، لتولي تدريب الفريق السخنيني حتى نهاية مباريات الموسم الكروي الجديد، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي. وتم الإتفاق معه في أعقاب إصرار المدرب إلداد شفيط على عدم التراجع عن إستقالته، رغم الصلحة بينه وبين رئيس الإدارة محمد أبو يونس. وكان أفيطان قد لمع أسمه عندما قاد فريق هبوعيل الخضيرة قبل ثلاثة مواسم لتحقيق الصعود إلى الدرجة العليا، ثم ساهم بتثبيت أقدامه فيها عبر المشاركة في البلي أوف العلوي، لكنه بعد ذلك لم ينجح مع فريقي هبوعيل تل أبيب وهبوعيل رعنانا.
ومن الجهة الثانية، يستمر المدرب يوسي أبو كسيس في الإعتماد في تشكيلة فريق عاصمة النقب على قدرات قلب الدفاع لؤي طه واللاعب متعدد الوظائف مروان كبها.

إقرا ايضا في هذا السياق: