رياضة وشبابSports

الإخاء الناصرة يقابل نوف هجليل في الممتازة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإخاء الناصرة المتعزز بعد إنتصارين متتاليين يقابل نوف هجليل


يستقبل فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته البيتية فريق هبوعيل نوف هجليل، مساء يوم الإثنين في تمام الساعة السابعة والنصف على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الممتازة.

يشار إلى أن هذا الملعب يخدم الطرفين، في ظل أعمال الترميم الجارية على قدم وساق في إستاد الناصرة – عيلوط، علما أن الوضع كان معهاكسا في الموسم الماضي، إذ إتخذ فريق نوف هجليل إستاد الناصرة – عيلوط ملعبا بيتيا له، إلى أن تم الإنتهاء من أعمال الترميم في جرين.

ويعتمد المدرب يارون هوخنبويم في تشكيلة فريق نوف هجليل على قدرات متوسط الميدان محمود جابر والمهاجم وهيب حبيب الله والمهاجم الصاعد سمير فرهود وخريج الشبيبة منير حجيرات، وسط آمال معقودة لكسب إحدى بطاقتي الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا.
وقد قلب الإخاء الناصرة الطاولة، وذلك بعد فوزه في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل بيتح تكفا بهدفين مقابل هدف واحد. وقد تأخر النصراويون بهدف للاعب جال تسارويا بعد (18) دقيقة. ونجح اللاعب المجرب أحمد عابد بإدراك هدف التعادل في الدقيقة الأربعين. وفي الدقيقة الثامنة والخمسين قلب المهاجم علي كنانة الطاولة على رأس الملبسيين، بالهدف الثاني للإخاء.
وقد تنفس الإخاء الناصرة الصعداء بعد إنتصاره الثاني على التوالي، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط، بقيادة المدرب وسام خليلية، حيث أعلنت الإدارة النصراوية عن ثقتها الكاملة به.

إقرا ايضا في هذا السياق: