أخبارNews & Politics

وزير الأمن غانتس في البعينة نجيدات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

غانتس في البعينة نجيدات الحمراء: سنكّثف العمل في البلدة حتى تتحول لبلدة خضراء


زار وزير الأمن ، بيني غانتس، اليوم الثلاثاء البعينة نجيدات التي تصنّف كمنطقة حمراء ضمن مخطط "الرامزور"، حيث التقى برئيسها منير حمّودة، وأكّد "على أنّه سيتم تكثيف العمل في البلدة حتى تتحول لبلدة خضراء"، وشدد غانتس على أنّه "سيتم تعزيز التعاون مع الحكم المحلي في ظل جائحة الكورونا.


خلال الزيارة| צילום: אריאל חרמוני - משרד הביטחון 

وراق غانتس في الزيارة قائد المنطقة الشمالية لقيادة الجبهة الداخلية، العقيد غاي بيرغر، وذلك بحضور ممثلين من البلدة والشرطة. والتقى غانتس بجنود الاحتياط في قيادة الجبهة الداخلية الذين يعملون في المنطقة وشكرهم على أنشطتهم في مجال التوعية وقطع سلسلة العدوى وإجراء فحوصات الكورونا.

وقال الوزير غانتس لرئيس المجلس خلال الزيارة:"سيعمل جهاز الأمن ​​على تكثيف وتعميق العمل في البعينة نجيدات وسيرافقها حتى تتحول إلى اللون الأخضر".
وأضاف:"التعاون بين قيادة الجبهة الداخلية والحكم ال محلية هو السبيل لتقليل عدد الإصابات بكورونا ومنح القدرة على دخول روتين كورونا، لذلك ستعززه وزارة الأمن بالتعاون مع وزارتي الداخلية والصحة". وأضاف غانتس أنّه "سيعمل على مساعدة السلطات المحلية ذات الوضع الاجتماعي والاقتصادي المتدني، والتي تكون أضرارها الاقتصادية أكبر في ظل جاحة كورونا."، كما قال. 

إقرا ايضا في هذا السياق: