أخبارNews & Politics

أيمن سيف: نطالب أهالينا تأجيل حفلات الزفاف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أيمن سيف: نطالب أهالينا تأجيل حفلات الزفاف للعام المقبل حتى نتغلب على فيروس كورونا


عقدت، ظهر اليوم السبت، جلسة عمل طارئة في بلدية أم الفحم وذلك لبحث تطورات انتشار الفيروس في المدينة خاصةً بعد تصنيف المدينة بالصفراء في أعقاب إرتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في المدينة.

 وبهذا الصدد، قال مسؤول ملف الكورونا للمجتمع العربي، السيد أيمن سيف لمراسلنا:" الصورة الوبائية في المجتمع العربي بتحسّن، إذ طرأ انخفاض ملحوظ بعدد الإصابات بفيروس كورونا في المجتمع العربي وكذلك الأمر في الإصابات الإيجابية، لكن ما نلاحظه في الأيام الأخيرة إرتفاع بعدد الإصابات بعدد من البلدات العربي ومنها: باقة الغربية، أم الفحم، سخنين ، رهط و الناصرة ، حيث ان هذه الأمر يقلقنا، ولهذا السبب تواجدنا اليوم في مدينة بلدية أم الفحم لجلسة عمل مع رئيس البلدية، حيث والهدف من هذه الجلسة هو العمل المشترك لخفض عدد المصابين".

الأعراس هي مصدر انتشار الفيروس
وحول المناسبات والأعراس، أوضح سيف:" السبب الرئيسي لإرتفاع عدد الإصابات في المجتمع العربي هو إقامة المناسبات الإجتماعية ومنها الأعراس وبيوت العزاء، ونطلب من الجميع تأجيل حفلات الزفاف إلى العام القادم، لأنها السبب الرئيسي بتفشي الفيروس في بلادتنا العربيّة".
ووجه سيف رسالة للمجتمع العربي، قال من خلالها:" دعونا نحافظ على وضعنا الحالي بالنسبة للإصابات، وأشدد على ان المصدر الرئيسي لإنتشار الوباء هي المناسبات وخاصّةً حفلات الزفاف، لذلك أقول لكافة أهلنا ان يأجلوا الأعراس للعام المقبل".

كلمات دلالية