الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

المهرجان الاختتامي لجبهة الناصرة

العرب
نُشر: 08/11/08 09:14

* اليوم السبت: المهرجان الانتخابي الاختتامي لجبهة الناصرة الديموقراطية

* دياب: أهل الناصرة يمنحون الثقة المرّة تلو المرّة لجبهة الناصرة وعلى مدى 33 عاما


تقيم جبهة الناصرة الديمقراطية في السابعة من مساء اليوم السبت في قاعة وساحة بيت الصداقة في المدينة المهرجان الانتخابي الاختتامي لحملتها الانتخابية، وسط تحضيرات واسعة النطاق ليكون بإمكانه استيعاب الحشود المتوقعة، إثر الالتفاف الجماهيري الواسع حول الجبهة في المدينة، لدعم قائمتها للعضوية ورامز جرايسي لرئاسة البلدية.
وسيتكلم في المهرجان رئيس البلدية رامز جرايسي ونائب رئيس البلدية علي سلام، وسكرتير جبهة الناصرة دخيل حامد، والمرشحون في قائمة الجبهة، إياد جهشان وأنيسة عابد ومنذر حكيم ومروان سعدي وسيدير المهرجان سهيل دياب مركز الحملة الانتخابية.


سهيل دياب

ويأتي هذا المهرجان بعد أسابيع من النشاط الدؤوب الذي شارك فيه المئات من نشيطات ونشيطي الجبهة، وصلوا الليل بالنهار، وانتشروا في كافة أحياء المدينة، كالشريان في الجسم الحي، يحملون رسالة الجبهة من بيت إلى بيت، يقدمون كشف الحساب الذي بادرت له الجبهة بنفسها، ليتبعه البرنامج الانتخابي للدورة البلدية المقبلة بقيادة جبهة الناصرة.
وهذا إضافة إلى عشرات الاجتماعات الشعبية والحلقات البيتية، التي شهدت إقبالا فاق التوقعات في كثير منها.
وقال الناطق بلسان جبهة الناصرة الديمقراطية سهيل دياب، إن جبهة الناصرة وكوادرها تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق نصر واضح يوم الثلاثاء القادم، هو نصر للناصرة لكل أهلها، لأن أهل الناصرة يمنحون الثقة المرّة تلو المرّة لجبهة الناصرة وعلى مدى 33 عاما، لأنها الجسم المجرب وصاحب الخبرة وأهلٌ للثقة.

مقالات متعلقة