اسواق العربEconomy

مفعال هبايس والحكم المحلي يواصلون التجند للجهد الوطني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مفعال هبايس والحكم المحلي يواصلون التجند للجهد الوطني لمواجهة أزمة الكورونا

 مبادرة جديدة لمفعال هبايس ومركز الحكم المحلي ومركز المجالس الإقليمية: عدد من الفنانين سيأتون لتقديم العروض وإسعاد مرضى كورونا المقيمين في الفنادق المغلقة

حجم المشروع يقدر بـ 300،000 شيكل

أفيغدور يتسحاقي ، مدقق حسابات، ورئيس مجلس إدارة مفعال هبايس: "فور تلقي طلب المساعدة في رفع الروح المعنوية للمرضى المقيمين في فنادق كورونا والمدارس الدينية المغلقة ، بدأنا على الفور بالمهمة".


صادق المجلس الثقافي لمفعال هبايس على تخصيص ما يقرب من 300 ألف شيكل لإقامة عروض ثقافية في الأسبوعين المقبلين لسكان عشرات فنادق كورونا في جميع أنحاء البلاد والمدارس الدينية المغلقة. تقول مديرة القطاع الثقافي في مفعال هبايس، دولين ملانيك، إن المشروع سيشمل فنانين من الصف الأول مثل الثنائي جاي وياهيل، دانا برغر، داني روبس وغيرهم. ووفقًا لها ، يرى المجلس الثقافي لمفعال هبايس أنه من المهم جدًا إقامة عروض للمرضى وتقديم المساعدة للفنانين خلال هذه الفترة الصعبة.

أفيغدور يتسحاقي ، مدقق حسابات، ورئيس مجلس إدارة مفعال هبايس: "فور تلقي طلب المساعدة في رفع الروح المعنوية للمرضى المقيمين في فنادق كورونا والمدارس الدينية المغلقة ، بدأنا على الفور بالمهمة. ستقام العروض في الأسابيع المقبلة وستسعد المقيمين في الفنادق والمدارس الدينية التي تواجه المرض. سيتم اختيار العروض الثقافية التي ستقام في الفنادق من قاعدة بيانات عروض مشروع "منصات البايس" من أجل مواصلة دعم الفنانين الإسرائيليين الذين يكافحون من أجل رزقهم هذه الأيام ".".

قيادة الجبهة الداخلية، المسؤولة عن إدارة أنشطة الفنادق ، ستكون مسؤولة عن إقامة العروض وفقًا للأنظمة المطلوبة. مفعال هبايس سينتج العروض وسيكون مسؤولاً عن تنسيب الفنانين. ستكون ميكي ريس من قطاع ثقافة البايس مسؤولة عن إنتاج المشروع بأكمله. سيتم اختيار العروض الموسيقية من قاعدة بيانات "منصات البايس"للعروض، والتي تتضمن عروض تم تكييفها أيضًا مع السكان العرب.

كلمات دلالية