سياحةTourism

رحلة سياحية إلى يوكوهاما اليابانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رحلة سياحية إلى يوكوهاما اليابانية

تعتبر يوكوهاما أكبر الموانئ في اليابان، وثاني أكبر المدن من حيث تعداد السكان بعد طوكيو


يطير بكم دليل العرب.كوم السياحيّ اليوم برحلة سياحية الى مدينةيوكوهاما وهي أكبر الموانئ اليابانيّة والثانية من حيث الكثافة السكانيّة، وتمتد التجمعات السكانية من المدينة لضم مدينة كاواساكي، رغم أنّها تعتبر إحدى المدن الحديثة نسبيّاً، حيث بنيت قبل حوالي مئة وخمسين عاماً فقط، وقد تعرضت للتدمير وإعادة البناء أكثر من مرة خلال تلك الفترة لتصل إلى شكلها الحالي.

يوكوهاما هي عاصمة محافظة كاناغاوا، تقع على الجزيرة الرئيسية هونشو، في جنوب غربي خليج طوكيو، وتبعد بحوالي 30 كيلومتراً عن العاصمة مدينة (طوكيو).

وكما ذُكر تعتبر يوكوهاما أكبر الموانئ في اليابان، وثاني أكبر المدن من حيث تعداد السكان بعد طوكيو، والتي تشكل معها أكبر تجمع حضري في العالم، يطلق اليابانيون عليه تسمية كييهين (التسمية مركبة من اسمي المدينيتن)، وتمتد هذه المنطقة الشاسعة من المباني السكنية والصناعية بدون انقطاع وتضم إليها مدينة كاواساكي أيضا.

الطقس
يتميز مناخ يوكوهاما بأنه رطب شبه استوائي مع صيف حار ورطب وبارد، ولكن ليس شديد البرودة في الشتاء. ونادرا ما تنخفض درجات الحرارة في فصل الشتاء دون الصفر، بينما في الصيف يمكن الشعور بطقس دافئ جدا بسبب آثار الرطوبة.

إقرا ايضا في هذا السياق: