أخبارNews & Politics

نتيف اكسبرس تفوز بمناقصة كُبرى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شركة نتيف اكسبرس تفوز بمناقصة تشغيل خطوط حافلات في بيت شيمش


فازت شركة "نتيف اكسبرس" وشركة "تنوفا" بمناقصة تشغيل خطوط حافلات عمومية في القدس وبيت شيمش. ويأتي ذلك كجزء من خطة وزارة المواصلات لزيادة خدمات المواصلات العام في شوارع القدس وبيت شيمش، ولتحسين خدمة الركاب بشكل أكبر وأفضل.

جدير بالذكر أنّ الحديث يدور حول أكبر المناقصات المنشورة حتى الآن في مجال المواصلات والنقل العام. وتشمل المناقصات تشغيل عشرات الخطوط الجديدة بين المدن والمناطق وكذلك داخل المدن، الى جانب تعزيز لمئات خطوط الرحلات في منطقة القدس وبيت شيمش. 

في منطقة بيت شيمش، فازت شركة نتيف إكسبريس والتي من المخطط أن تشغّل 40 خطًا لحافلات داخل المدن وبين المدن وخطوط مناطقية. وستعمل الخطوط داخل وخارج مدينة بيت شيمش متوجهة إلى مجموعة متنوعة من الوجهات في جميع أنحاء البلاد. وسيتم ذلك باستخدام أكثر من 200 حافلة حديثة من طراز Euro 6، مع مستوى منخفض جدًا من التلوث. كما سيتم تشغيل الحافلات الكهربائية في هذه المجموعة لأول مرة.
ويذكر أنّه في مناقصة مجموعة بيت شيمش، تنافست أربع شركات أخرى: ناحور ، مجموعة تنوفا ، سوبر باص ومجموعة جديدة تسمى بلو سكوير، بالتعاون مع إيزي باس وبساجوت.

وفي خطوط القدس، فازت تنوفا المكونة من شركة النقل الإسبانية جورنيتا وشركة مايا تورز وشركة موني سيتون. في هذه المجموعة ، سيتم تشغيل 30 خطًا لحافلات عديدة وبمسارات متنوعّة.

إقرا ايضا في هذا السياق: